الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قبل صدام الليلة.. كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري

الأهلي
الأهلي

تشهد بطولة الدوري المصري الممتاز، إقامة مواجهة نارية تجمع بين المارد الأحمر وفريق سيراميكا كليوباترا الليلة، والتي ينتظرها عشاق وجماهير الساحرة المستديرة.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بحث الأهلاوية

ويبحث جماهير الأحمر عن كواليس آخر مباراة جمعت بين الشياطين الحمر وفريق سيراميكا كليوباترا، على جانب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية كواليس المباراة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وجاءت كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا كالتالي:

جاءت آخر مواجهة جمعت بين الفريق الأحمر وفريق سيراميكا كليوباترا في أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة ال 34 والأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية.

وانتهي اللقاء الذي جمع بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وسجل الأهداف كلا من، أحمد سيد غريب، رامي ربيعة، ميكيسوني، رأفت خليل.

وكان التقي الفريقين في تاريخ مواجهتهما في 4 مباريات، نجح خلالهم الأحمر من تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات وحسم التعادل بينهما في مواجهة واحدة.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يتربع المارد الأحمر على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهم من خوض 9مباريات، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في مباراتين، ولم يذوق طعم الهزيمة خلال الموسم الحالي.

موقف سيراميكا كليوباترا بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، جمعهم من خوض 9 لقاءات، حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مواجهتين، وتلقي الهزيمة في 4 لقاءات.

اقرأ أيضاً.. الأهلي يكشف حقيقة تمديد عقوبة كهربا: «اللي معاه الخطاب ينشره»