الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة سيراميكا الليلة بالدوري

الأهلي
الأهلي

يترقب محبو ومشجعو كرة القدم المصرية، اللقاء الذي يجمع بين المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا الليلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد متعة وإثارة لجماهير وعشاق الفريقين.

الأهلي VS سيراميكا كليوباترا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

معاناة الأحمر

يدخل المارد الأحمر مواجهته الليلة ضد سيراميكا كليوباترا، وهو يعاني العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، ويأتي على رأسهم القوائم الأساسية بالأحمر.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية غيابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء ببطولة المسابقة المحلية.

وتأتي غيابات الأهلي أمام سيراميكا الليلة كالتالي:

يغيب عن المشاركة مع الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء، كلا من، بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، للإصابة، في حين يغيب عمار حمدي بسبب عدم الجاهزية والتعافي بشكل كامل، ويأتي غياب أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ أيام قليلة.

وجاء غياب الثنائي، زياد طارق ومحمد محمود، لأسباب فنية، حيث خرج اللاعبان من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بالفترة الأخيرة.

الأهلي يتعثر في لقائه الأخير

وكان المارد الأحمر تعثر في لقائه أمام سموحة، من تحقيق الفوز واكتفي بالتعادل السلبي وحصد نقطة واحدة، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن، المارد الأحمر يسعي في لقائه الليلة ضد سيراميكا كليوباترا، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث النقاط، من أجل رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 26.

اقرأ أيضاً.. الأهلي يكشف حقيقة تمديد عقوبة كهربا: «اللي معاه الخطاب ينشره»