الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد السكندري يكشف السبب الرئيسي لوقوع المدرج

وقوع المدرج
وقوع المدرج

كشف الكابتن أحمد عبد المجيد، نائب رئيس نادي الإتحاد السكندري، الوقائع الخفية لسقوط المدرج خلال مباراة فريقه ضد النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري لكرة السلة، وتفاصيل الإصابات الناتجة عنه.

وقال عبد المجيد أن السبب الرئيسي في سقوط المدرج هو الحمل الكبير من الجمهور وليس بسبب التدافع التدافع الجماهيري كما تداول البعض، مؤكدا أن المشكلة تكمن في تأخر عربات الإسعاف وبطء استجابتها، فالسيارات وصلت إلى المدرج بعد 35 دقيقة من وقوع الحادث.

اقرأ أيضًا:خبير آثار: البرديات المصرية القديمة أوضحت آلية اختيار الزوجة الجيدة

وأوضح أحمد عبد المجيد خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء الرياضة" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قام بعمل زيارة للإطمئنان على المصابين اليوم في مستشفى مصر الدولي، مؤكدا أن الوضع حرج بالنسبة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأضاف نائب رئيس نادي الإتحاد السكندري، أنه تم توزيع المصابين على مستشفى 6 أكتوبر التخصصي ومستشفى زايد، لإجراء الإسعافات الأولية لهم ثم تم نقلهم على محافظة الإسكندرية، وتم الكشف على جميع المصابين وهناك إعادة للكشف اليوم للمرة الثانية، مؤكدا أن الإتحاد حريص على الاطمئنان على الجميع.