الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري في دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل زعيم الثغر ضيفًا على بيراميدز، في مواجهة قوية ومرتقبة يحتضنها استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ماذا فعل بيراميدز والاتحاد في الجولة الماضية من الدوري؟

تعرض فريق بيراميدز لخسارة مدوية أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، فيما حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الجولة ذاتها.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد في الدوري

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز، سيكون 27 ديسمبر، الموافق غداً الثلاثاء، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد

تُذاع مباراة بيراميدز والاتحاد في دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، على قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

يحتل زعيم الثغر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضًا:بعد الجولة التاسعة.. المقاولون وفاركو وسموحة «ملوك التعادلات»