الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحيفة تونسية: صفقة الأهلي السوبر مهددة بالإلغاء

الضاوي
الضاوي

يسعي المارد الأحمر مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، لإبرام عدد من الصفقات السوبر، القادرة على التتويج بالألقاب والبطولات، ليدعم بهم صفوف المارد الأحمر وذلك بشهر يناير المقبل.

وتردد الأقاويل خلال الأيام الماضية بدخول المارد الأحمر في مفاوضات مع اللاعب محمد الضاوي "كريستو" نجم النادي الساحلي التونسي، للحصول على خدماته بالميركاتو الشتوي.

وكشفت صحيفة الشروق التونسية، أن قيمة انتقال كريستو إلى الأهلي تقترب من 1.8 مليون دولار، لمدة 4 سنوات ونصف ابتدءا من شهر يناير المقبل لعام 2023

وتابعت ذات الصحيفة: "بأن صفقة انتقال كريستو إلي الأهلي مهددة بالإلغاء".

وأشارت الصحيفة: "تشن جماهير النادي الساحلي حملة على إدارة النادي الساحلي، اعتراضا على اقتراب اللاعب من الرحيل إلى صفوف الأهلي، مطالبة من إدارة الساحلي بعدم الموافقة على العرض والانتظار لحين رحيله إلى أوروبا.

وأعربت: "يرغب عثمان جنيح رئيس نادي النجم الساحلي بانتقال الضاوي إلى المارد الأحمر، وذلك في إطار تقليص الديون الواقعة على النادي، وتفادي خصم نقاط أو منع من الانتقالات".

ويذكر أن، المارد الأحمر يلتقي بفريق سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً.. الأهلي يكشف حقيقة تمديد عقوبة كهربا: «اللي معاه الخطاب ينشره»