الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم اتهام أسرة شيرين له.. لماذا لم يتم استدعاء حسام حبيب للتحقيق ؟ «قانوني يوضح»

 الفنانة شرين برفقة زوجها السابق  الفنان حسام حبيب _ ياندكس
الفنانة شرين برفقة زوجها السابق الفنان حسام حبيب _ ياندكس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تساؤلات في شأن أزمة الفنانة شرين عبد الوهاب، واتهامات شقيقها وولدتها لطليقها السابق، الفنان حسام حبيب حول تعاطيه للمخدرات معها في الاستديو الخاص بالفنانة، قائلين لماذا لم يتم استدعاء الفنان حسام حبيب للتحقيق معه، حتى الآن بشكل رسمي أو عمل له تحليل مخدرات للإثبات حقيقة تعاطيه للمخدرات من عدمها.

وفسر بعض جمهور شرين أن لك بسبب أن محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، هو في نفس الوقت محامي سارة الطباخ، وأنه لم يتقدم ببلاغ ضده حتي هذه اللحظة ولم يتم توجيه أي اتهام له.

وفي هذا الشأن يوضح المستشار القانوني، أيمن محفوظ، أن استدعاء أي شخص يتم عن طريق تقديم بلاغ ضده من المتضرر من الجريمة أو أي شخص علم بوجود جريمة طبقا لنص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية".

وتابع المحامي بالنقض في تصريح خاص لموقع الطريق، مساء الخير الاثنين، قائلا:" هناك أقاويل تدور حول تقديم شقيق شيرين عبد الوهاب، بلاغ ضد حسام حبيب، بتهمة يتعاطى المخدرات في مكان خاص بشقيقته، ولكن حسب علمنا أن هذا البلاغ لم يكن إلا ترديد لأقوال مرسله سطرها شقيق شيرين على أحد البرامج التلفزيونية، ولم يتقدم ببلاغ رسمي للسلطات الأمنية أو جهات التحقيق بما يحتوي عليه اتهام حسام حبيب وشيرين بتعاطي المخدرات فعلًا، ولهذا لم يتم استدعاء حسام حبيب بشكل رسمي حتى الآن".

وأوضح محفوظ، أن ما رصدته وحدات الرصد من مكتب النائب العام أو وزارة الداخلية فإن ذلك يعد بعد رصد هذا البلاغ، ويجوز فيه التحقيق وسؤال حسام حبيب وشيرين عن اتهامهما بتعاطي المخدرات وللجهة التحقيق اتخاذ شؤونها بالشكل الذي تراه ملائما للتحقيق الشكوى واستيفاءها قانونا".

اقرأ أيضا: «شكري» يستعرض خطورة ملء وتشغيل سد النهضة دون التوصل لاتفاق قانوني ملزم

موضوعات متعلقة