الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مكنش بيشرب سجاير».. أول تعليق من والد حسام حبيب على أزمة شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب-المصدر: فيس بوك
والد حسام حبيب-المصدر: فيس بوك

اشتعلت السوشيال ميديا بأزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهر شقيقها "محمد عبد الوهاب" في الساعات الأخيرة بتصريحاته المثيرة للجدل حول إدمانها للمخدرات وتواجدها في المستشفى للعلاج الإلزامي، معلقًا: "هي غير مؤهلة ولازم تتعالج".

منومات ومهدئات

وفي هذا الصدد علق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على تصريحات شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب "محمد عبد الوهاب"، المتعلقة بكونها تتعاطى مخدرات.

أكد حبيب في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الفنانة شيرين لم تكن تتناول أي مواد مخدرة أثناء زواجها من نجله، لافتًا إلى أن الفنانة كانت أحيانًا تتناول المنومات والمهدئات فقط، وعلى الرغم من ذلك كان حسام يحاول منعها من تناول تلك العقاقير، نظرًا لتاثيبرها السلبي على صحة الإنسان.

أنا مسامح شيرين

ونفى حبيب كل ما تداول حول نجله بشأن أنه هو من المسؤول عن تعاطي الفنانة شيرين المخدرات، معلقًا "حسام مكنش بيشرب سجاير واسألوا أي حد من الوسط".

وتابع والد حسام حبيب: "شيرين طول عمرها نضيفة وزي الفل وبحبها ومشفناش منها غير كل خير.. والحاجة الوحيدة اللي غلطت فيها لما طلعت اتكلمت عنا مع لميس الحديدي وأنا مسامحها.. وحسام ابن ناس ومتربي".

واختتم والد حسام حبيب حديثه: "شيرين لو عاوزة ترجع لحسام دي حاجة تخصها.. أهلها بيحاربوها ليه هما مالهم دي ناضجة ومش صغيرة.. شيرين فنانة مصر الأولى.. وحسام بيحبها وبيخاف على بناتها".

شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن شقيق الفنانة شيرين كان قد تحدث باستفاضة في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، عن شيرين حيث أقر أنها تتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، مضيفًا "أنا مضربتهاش ولا اعتديت عليها".

آخر ظهور لشيرين

ويشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت قد ظهرت مؤخرًا كضيفة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" الذي يعرض عبر شاشة قناة DMC الفضائية، وكان ترتدي فستان أحمر ويظهر عليها ملامح التحسن.

اقرأ أيضًا: «فين بناتها؟».. نهاد أبو القمصان تهاجم شقيق شيرين عبد الوهاب

موضوعات متعلقة