الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أعلن صباح اليوم الأحد المنتج نبيل إدوارد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن وفاة والدته بواسطة بوست عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب المنتج نبيل إدوارد قائلاً: عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ. "(مز 116:15)، انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدتي السيدة سهام إسحق جرجس، المسيح قام... الصلاة غدا بكنيسة مار جرجس خماروية شبرا، الساعة 11 صباحا، والعزاء في قاعة كنيسة مار جرجس هليوبوليس مصر الجديدة الساعة 6 مساء".

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وجهت شيرين عبد الوهاب عدة إنذارات لشركة روتانا بسبب استغلال الشركة لصوتها وجاء الإنذار كالآتي: "بناء على طلب الفنانة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنيا بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي.

وأضاف الإنذار: "بتاريخ 6-1-2019 عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر إليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل البومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد اثنين فيديو كليب لكل البوم وعدد ثلاث حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنية مصري لا غير بواقع 5 ملايين جنيه مصري لا غير للألبوم الواحد".

وقال المحامي حسام لطفي في مداخله هاتفية لبرنامج MBC Trending: "شركة روتانا رفعت قضيه على شيرين عبد الوهاب لسببين، الأول إنها لم تسلم الألبوم التي تم الاتفاق عليه والمكون من 9 أغاني، والسبب الثاني أن بعض الأغاني نزلت السوق ولم تخبر الشركة بذلك".

وأوضح المحامي حسام لطفي، أنهم قاموا بإدخال الشركة المسئولة عن هذا الاختلال وتقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال ثمن تلك الأغاني.

واختتم حسام لطفي: "شيرين عبد الوهاب موقفها سليم وأكدت أنها لا تسع لأي خصومة وأنها تكمن كل الاحترام لتلك الشركة".

اقرأ أيضا:

اليوم.. افتتاح مسرحية «بيت روز» على مسرح الطليعة

موضوعات متعلقة