الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رقصها في أحد الملاهي الليلية.. عمرو مصطفى يدعم شيرين: «عيب دي بنت بلدكم»

النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو مصطفى
النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو مصطفى

حرص المطرب والملحن عمرو مصطفى، التعليق على الهجوم الذي تعرضت له النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، بسبب رقصها في أحد الملاهي الليلية.

ونشر الفنان عمرو مصطفى، منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "مساكم خير .. مفيش فنان على وجه الأرض بتكون حياته كلها جميله لكل فنان (كبوة) ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر على نفسه".

وأضاف عمرو مصطفى: "شيرين عبد الوهاب، أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية وإنسانية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا، فيه ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها ارحموها".

اقرأ أيضًا: غدًا.. طرح فيلمى «نبيل الجميل أخصائي تجميل» و«جروب الماميز» في دور العرض السينمائي

وأردف: "ربنا سبحانه وتعالى رحيم، ليه كل الفضايح دي، ليه كل الحروب دي خلاص ادعولها ربنا ينور بصيرتها لأن ساعات بيكون ده مش بإيديها بيكون الدعاء فقط هو مفتاح رجوعها لحياتها وفنها، كلنا بنغلط بس المهم نرجع ونصلح".

واختتم عمرو مصطفى رسالته، قائلا: "مكنتش عايز أتدخل لأني اعتزلت الكلام عن الشأن العام بس دي آخر مره لأن الموضوع مستفز، ربنا يهدي شيرين لبيتها وجوزها والفن اللي بيقدموه، ورجاء من الصحافة كفاية دي بنت بلدكم عيب".

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب وهي برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها بأحد الملاهي الليلية في لبنان.

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في الفيديو وهى ترقص بشكل هستيري على نغمات أغنيتها الشهيرة "آه يا ليل"، بأحد الملاهي في بيروت، وظهرت برقة زوجها حسام حبيب وابنتها.