الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز لقطات حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت والجمهور يفاجئها «فيديو»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، ومحرك البحث جوجل، بعد حفلها في الكويت، أمس الخميس، والذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا.

وأطلت شيرين في حفلها بالكويت، بإطلالتين مختلفتين، إذ ظهرت في بداية الحفل مرتدية فستانًا طويلًا بصيحة كرانيش من أسف وبمقماش الشيفون، باللون الأصفر، بينما عادت وظهرت بفتسان باللون البمبي.

بيادة الجيش اللبناني فوق رأسي

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها في الكويت، بإرسال سلامها إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، معبرة عن اعتزازها الشديد بزيارتها له في لبنان بصحبة زوجها حسام حبيب، مؤكدة في الوقت نفسه أن السلطات وبيادة الجيش اللبناني فوق رأسها، وذلك بعد الأزمة التي ضجت على خلفية زيارتها له كونه مطلوبًا من قبل جهات الأمن اللبنانية.

شيرين عبد الوهاب تطرب الجمهور

شيرين عبد الوهاب أمتعت جمهورها بغنائها العديد من أغانيها القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور الكويتي بشكل كبير، ومنها أغنية كدابين، آه يا ليل، كلها غيرانة، أنا في الغرام، مشاعر، منك لله، إلى جانب غنائها للكوكب الشرق أم كلثوم أغنية ومرت الأيام.

انسوا علشان تعرفوا تعيشوا

ومازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل، وقالت: برضه مش هعيط، هلاقيها منين ولا منين، يلا ارقصوا شوية وانسوا علشان تعرفوا تعيشوا.

لا نحب حسام حبيب

ومازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها في الحفل للمرة الثانية وسألتهم عن إذا كانوا يحبون زوجها حسام حبيب، قائلة: أنتم بتحبوا حسام ولا إيه، ولكن الجمهور فاجأها وصاح وهو ينفي: لا نحب حسام، لتدخل شيرين في نوبة ضحك.

اقرأ أيضًا: ”بيادة الجيش اللبناني فوق دماغي”.. شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول زيارتها لفضل شاكر بحفلها في الكويت