الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اليوم الحكم في دعوى «روتانا» ضد شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم السبت، الحكم في دعوى شركة روتانا والمقامة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تطالب بإلزامها، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها بالعقد الموقع بينها وبين الشركة في عام 2019.

طاردت شيرين عبدالوهاب أزمة جديدة مع شركة روتانا، بعدما وقعت عقد شراكة مع روتانا نص على أن كل ألبوم يحتوي على 10 أغنيات، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة، وتصوير 2 فيديو كليب.

وكشفت الدعوى المقامه من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي اتهمت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعدم التزامها بالعقد المبرم بينهما في عام 2019، وطالبت الشركة الفنانة بدفع تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه؛ بعدما اخلت بالأتفاق الذي ينص على تقديم ألبومين يحتوي كل واحد منهما على 10 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات غنائية تنظمهم الشركة.

يذكر أن المحامي حسام لطفي، دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قال خلال مرافعته في الجلسة السابقة إن موكلته التزمت بالعقد المبرم مع شركة روتانا، وانها انتهت بالفعل من تصوير الألبوم الخاص بها طبقا للعقد المبرم بين الشركة والفنانة.