الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من المحكمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وقناة روتانا

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، مد أجل الحكم في الدعوى المقامة من شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تحمل رقم 1835 لسنة 2022، وتطالب فيها الشركة بإلزام الفنانة شيرين بسداد تعويض قدره 10 ملايين جنيه، وذلك بسبب عدم التزامها بالتعاقد الذي تم بينهما في عام 2019 لتقديم ألبومين، ويضم الألبوم 10 أغنيات، ويم تصوير 2 فيديو كليب وإحياء ثلاث حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، إلى جلسة 25 مارس للنطق بالحكم.

وقال محامي شيرين عبد الوهاب إن دعوى شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، تطالب فيها موكلته بسداد تعويض قدره عشرة ملايين جنيه، وذلك بسبب عدم التزامها بالتعاقد الذي تم بينهما عام 2019 لتقديم ألبومين، ويضم الألبوم عشر أغنيات ويتم تصوير 2 فيديو كليب وكذلك إحياء ثلاث حفلات تنظمها الشركة، مشيرا إلى تمسك موكلته بتسليم الألبوم إلى الشركة فورا.

وأقامت شركة روتانا الدعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإلزامها بـ دفع تعويض 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها بـ العقد الموقع بينهما عام 2019، الذي ينص على تقديم ألبومين يحتويان على 20 أغنية، وإحياء ثلاث حفلات تنظمهم الشركة، وكذلك تصوير 2 فيديو كليب.

وأوضح المحامي أن موكلته ملتزمة بالعقد الموقع مع الشركة، مضيفا أنها انتهت من تصوير الألبوم ومتبقي لها ألبوم واحد، وفقًا للعقد الموقع بينهما.