الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب.. وأول رد من حسام حبيب حول حقيقة انفصالهما

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محركات البحث من جديد بعدما تفاجأ الجمهور بأن شيرين ألغت متابعة زوجها من على حسابيها بموقعي فيس بوك وإنستجرام، وهو الأمر الذي جعل البعض يرجح انفصالهما.

وفي الوقت نفسه اختفت شيرين عبد الوهاب عن الأنظار بشكل مفاجئ، وكشف مدير أعمالها نبيل إدوار أنه لا يعلم عنها شيئًا، منذ حفلها الأخير بالكويت وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

أول تعليق من حسام حبيب

وفي أول تعليق من حسام حبيب أكد أنه لم ينفصل عن شيرين عبد الوهاب ولا يوجد أية خلافات بينهما، مشيرًا إلى أن كل منهما يستعد لتقديم أعمال أغان خاصة به في عيد الفطر المقبل، وذلك في تصريحات لبرنامج إي تي بالعربي.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب تريند تويتر أيضًا وسط تعليقات ساخرة من المغردين حول حقيقة انفصالها عن حسام حبيب.

وعادت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب وعقد الثنائي قرانهما في شهر نوفمبر الماضي وذلك بعد انفصالهما ونشوب خلافات بينهما وصلت إلى المحكاكم حتى أن شيرين حينها كشفت تفاصيل صادمة عن علاقتها به وأكدت أنها استغلها وسرقها وكان يتعدى عليها بالضرب والإهانة والتنمر على وزنها وغيرها من الأمور، كما أكدت أنها لن تعود له مطلقًا وأن عودتهما مجددًا تحتاج إلى معجزة.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ودخلت شيرين عبد الوهاب المستشفى في شهر أكتوبر الماضي حيث أرغمها شقيقها على ذلك بغؤض علاحها من الإدمان بحسب ما صرح حينها، إلا أن شيرين رفضت المكوث في المستشفى واتهمت شقيقها بالتعدي عليها، وبعد خروحها من المستشفى عقدت قرانها على حسام حبيب رغم الخلافات التي حدثت بينهما وأكدت أنها اخطأت بحقه وأنه الشخص الوحيد الذي يحبها بصدق.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويُشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، وبدأت الأزمات بينهما تخرج إلى العلن بعد عامين من زواجهما.

اقرأ أيضًا: فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2023.. نسرين أمين أول ضحاياه