الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التفاصيل الكاملة لتعرض داليا مصطفى للتحرش في شبرا

داليا مصطفى
داليا مصطفى

داليا مصطفى أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تعرضها لواقعة تحرش أثناء سيرها في الشارع وكشفت تفاصيلها في مقطع فيديو مباشر عبر صفحتها الرسمية.

قالت الفنانة داليا مصطفى في مقطع فيديو لايف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه أثناء سيرها في الشارع وجدت سيارة تلاحقها، قائلة: "شوفوا واقفة إزاى بعيد ومستني إزاي".

داليا مصطفى تتعرض للتحرش

واستكملت داليا مصطفى روايتها لواقعة التحرش التي تعرضت لها في إحدى شوارع شبرا، قائلة: "كنت فاكرة إننا تقدمنا"، معربة عن استيائها وحزنها من هذا الموقف.

وفي سياق آخر، تنافس الفنانة داليا مصطفى ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل علاقة مشروعة، مع الفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، وتجسد خلال الأحداث شخصية زوجة ياسر جلال.

داليا مصطفى تتعرض للتحرش

داليا مصطفى مسلسل علاقة مشروعة

يشارك داليا مصطفى في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كلًا من مي عمر، ميمي جمال، وياسر جلال، مراد مكرم، وبسنت شوقي، عفاف مصطفى، وياسمين رحمي وآخرين، والعمل تأليف سماح الحريري والإخراج لـ خالد مرعي.