الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة ياسر جلال.. تفاصيل شخصية داليا مصطفى في مسلسل «علاقة مشروعة»

داليا مصطفى من مسلسل علاقة مشروعة
داليا مصطفى من مسلسل علاقة مشروعة

أوضحت النجمة داليا مصطفى، تفاصيل الشخصية التي سوف تقدمها فى مسلسل "علاقة مشروعة"، مع النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، على قناتى "الحياة وdmc"، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

تفاصيل شخصية داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة

وقالت داليا مصطفى بأنها سوف تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجه النجم ياسر جلال، ووصفته بأنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وله حس رومانسى مرهف المشاعر.

وأكدت "مصطفى" أنها تحمل لزوجها الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها، ولها من ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمريه، يتعرضون إلى أزمات كبرى.

وأضافت أن الفنانة مي عمر، تجسد شخصية الصديقة المقربه لها، وتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمه داخل هذه الحبكة الفنية، وأشارت "مصطفى" إلى أن أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى الأعمال السابقه التي قدمتها.

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها البالغة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى، موضحة أنها مؤلفة كبيرة ومتفوقة، وسعيدة أيضا بالتعاون مع المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وتتمنى أن يكون تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى ينال إعجاب وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل "علاقة مشروعة"، يتكون من 15 حلقة، وهو مسلسل إجتماعى يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى، وهذا العمل من إنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و "Media Hub سعدى - جوهر".

ويشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كلا من النجوم ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال، عفاف مصطفى، مراد مكرم، ياسمين رحمى وغيرهم، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

آخر أعمال داليا مصطفى

وكانت أن آخر أعمال النجمة داليا مصطفى، هو حكاية "مهله أخيره" من ضمن حكايات «فى كل أسبوع حكايه»، والذى تم عرضه مؤخرًا على قناة "CBC"، وشاركها فى بطولة العمل كلا من نور محمود وناهد رشدى وغيرهم من النجوم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.