الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابتداءً من الغد.. عرض حكاية ”مهلة أخيرة” لـ داليا مصطفى على WATCH IT

بوستر حكاية مهلة أخيرة
بوستر حكاية مهلة أخيرة

ينطلق غدا السبت، عرض حكاية "مهلة أخيرة"، وهي الحكاية الخامسة من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، ومن المقرر إطلاق طرحها يوم السبت 28 من شهر يناير الحالي، في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية "cbc"، بالإضافة لعرضها على المنصة الرقمية "watchit".

ونشرت المنصة الرقمية "watchit"، البرومو التشويقي لحكاية "مهلة أخيرة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "محاولة أخيرة لإنقاذ مستقبل أسرة من الانهيار.. حكاية جديدة من مسلسل في كل أسبوع حكاية.. ابتداءً من الغد حصريا علىWATCHIT".

أبطال حكاية "مهلة أخيرة"

ويشارك في بطولة حكاية "ملهة أخيرة"، كلا من: النجمة داليا مصطفى، والنجم نور محمود، والفنانة ناهد رشدي، وعزت زين، ولبنى ونس، وأشرف طلبة، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثانية.. قصة حب مرفوضة

أحداث حكاية "مهلة أخيرة"

وتدور أحداث حكاية "مهلة أخيرة"، في إطار اجتماعي تشويقي، حول عدد من الخلافات الزوجية داخل العائلات المصرية، ومع تتابع الأحداث يأخذون فرصة من أجل إصلاح المشاكل والصراعات التي تدور بينهم، من خلال شخصية "دنيا" والتي تجسدها النجمة داليا مصطفى، والتي تشارك زوجها "حسن" ويقوم بدوره النجم نور محمود، في سوبر ماركت كبير بالمعادي، ونتيجة لتصاعد الخلافات بينهما يقرران الطلاق، ولكن يأجلون القرار لأخذ مهلة لنهاية شهر رمضان.

اقرأ أيضًا..

«دوغري ومبيستناش حاجة من الدنيا».. هو هشام سليم الذي لا يعرفه أحد