الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دوغري ومبيستناش حاجة من الدنيا».. هو هشام سليم الذي لا يعرفه أحد

هشام سليم
هشام سليم

«مش مستني حاجة لا من الدنيا ولا من حد».. بهذه الكلمات تحدث الفنان الراحل هشام سليم في لقاء نادر له، عن هشام سليم الذي لا يعرفه أحد.

وتحدث الراحل عن نفسه بشكل مبسط، وبمناسبة حلول الذكرى الـ 65 على ميلاد الفنان الراحل، نكشف فيما يلي تفاصيل وصف هشام سليم لنفسه.

هكذا وصف هشام سليم نفسه

قال هشام سليم، في لقاء نادر له: "أنا بني آدم دوغري أوي وصريح جدًا وفي ناس كتير جدًا بتزعل مني وعيبي إني مبعرفش أذوق كلامي، وده مريحني في حاجة إني بقول اللي على لساني، وعلى البني آدم التاني لو عايز يفهم قصدي يجي يسألني".

وتابع: "لكن أن بني آدم اللي في قلبي على لساني بدون ما أذوقه، ولما بنفعل بنفعل، مبثلش إني بنفعل، زي ناس كتير بتنفعل وبعدها بثانية تلاقيها بتضحك وعادي، أنا مبعرفش أعمل الحاجات دي ولو متضايق بكون متضايق ولو مبسوط بكون مبسوط، ولو اتضايقت منك وبعد دقيقتين لو الموضوع انتهى مبشيلش".

وتحدث هشام سليم عن الحياة بالنسبة له، وقال: "مش مستني حاجة لا من الدنيا ولا من حد، هستنى ايه يعني الدنيا فيها إيه كتير، ما كويس اللي الواحد عايش فيه ويحمد ربنا على اللي هو فيه".

اطلاق اسم هشام سليم على أولى قاعات دار القوة الناعمة للمسنين

وعلى جانب أخر كشف الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، عن إطلاق اسم الراحل هشام سليم، على أولى قاعات دار القوة الناعمة للمسنين، الذي افتتحه منذ أسابيع، لرعاية مسنين نجوم الفن.

اقرأ أيضًا..

يكشفون مفاجآت.. أبطال «جروب الماميز» يلتقون مع منى الشاذلي اليوم

وفاة هشام سليم

جدير بالذكر أن الفنان هشام سليم توفى يوم 22 سبتمبر الماضي، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، إذ عانى لسنوات هشام سليم من المرض دون الكشف عنه إلا قبل وفاته بفترة قصيرة.

هشام سليم في مسلسل هجمة مرتدة

يشار إلى أن أخر مسلسلات الفنان هشام سليم، التي شارك بها كان مسلسل هجمة مرتدة وشاركه البطولة كلًا من الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري والفنان نضال الشافعي وآخرين.