الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تخطيها الحداد على هشام سليم.. يسرا تتصدر التريند لهذا السبب

يسرا
يسرا

تصدر اسم الفنانة يسرا التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، حيث لفتت الأنظار إليها بعد تخطيها فترة الحداد على الفنان هشام سليم شقيق زوجها.

يسرا تتخطى حدادها على وفاة هشام سليم

ظهرت الفنانة الكبيرة يسرا مؤخرًا في قطر، على هامش حفل "Fashion Trust Arabia"، وهو يعد من أبرز فاعليات الموضة.

ولأول مرة تتخلى الفنانة يسرا عن اللون الأسود الذي يشير إلى حدادها بعد وفاة الفنان هشام سليم، وظهرت مرتدية فستان من اللون الأخضر، من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

يسرا تتصدر التريند

سعر فستان يسرا

وأثار الفنانة يسرا ضجة كبيرة بسبب سعر فستانها، الذي عرضها للعديد من الانتقادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل ثمنه إلى 16 ألف دولار، أي بما يعادل 370 ألف جنيه مصر، أي أكثر من ربع مليون جنيه مصري.

ويشار إلى أن النجمة يسرا ظهرت قبل هذا الحدث بحوالي أسبوع، لتتسلم تكريم الفنان الراحل هشام سليم من مهرجان الفضائيات العربية، وانهارت باكية على المسرح وهي تتحدث عنه، وكانت مرتدية اللون الأسود حدادًا عليه.

اسم وعمر يسرا الحقيقي

وتساءل الكثيرين من الجمهور والمتابعين مؤخرًا عن عمر يسرا الحقيقي، حيث تبلغ من العمر حوالي 67 عامًا، فهي من مواليد عام 1955، كما أن اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ.

يسرا

وفي سياق آخر، تستعد النجمة يسرا لانطلاق تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حمد لله على السلامة" ومن المقرر أن تنافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

اقرأ أيضًا: كم يصل فارق العمر بين طارق صبري وشيري عادل؟.. لن تصدق

وانضم لبطولة العمل أمام النجمة يسرا حتى الآن، الفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال، والعمل إخراج عمرو عرفة.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي نافست به ضمن دراما رمضان الماضي 2022، وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم وهم غادة عادل، وهشام إسماعيل، وشيماء سيف، ومي كساب، ونور محمود وآخرين.

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق السوبر المصري.. أحمد سعد يشعل حفل افتتاح مباراة الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد