الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان لا للتنمر.. هؤلاء الفنانين تعرضوا لهذه الأزمة

آسر ياسين وزوجته (مصدر الصورة انستجرام)
آسر ياسين وزوجته (مصدر الصورة انستجرام)

لاقى إعلان تجمل بالأخلاق، الذي تعرضه قنوات المتحدة إشادة كبيرة، والذي أظهر نماذج كثيرة من أنواع التنمر وكي تؤثر على صحة الإنسان النفسية، حيث أن التنمر يتعرض له فئات كثيرة من الشعب سواء كانوا مشهورين أو غير ذلك.

"الطريق"، يستعرض نماذج من نجوم الفن الذين تعرضوا للتنمر.

إعلان لا للتنمر

نشرت قناة dmc، فيديو عن التنمر وكتبت: "عدد كبير من المصريين بيعانوا من مشاكل نفسية بسبب التنمر، التنمر تصرف مذموم لازم نحاربه ونرتقي في كلامنا ومعاملاتنا".

 

أسر ياسين وزوجته

منذ أن ظهر الفنان آسر ياسين لأول مرة برفقة زوجته، ولاقى الكثير من التنمر على زوجته حيث سخر الكثير من الجمهور على شكلها.

قابل آسر ياسين هذه السخرية والتنمر على زوجته بنشر صور جديدة برفقتها والتغزل بها أمام الجميع، كي يوضح للجميع مدى حبه لها.

مايان السيد

كما تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد للكثير من التنمر بسبب الصور التي تنشرها، وقالت في أحد المنشورات التي كتبتها: "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي".

وتابعت مايان السيد حديثها، وقالت: "بجد الموضوع يضايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكنه بيجرح مشاعر الآخرين".

يسرا اللوزي وابنتها

وكانت الفنانة يسرا اللوزي من الفنانات التي عانت من التنمر، على ابنتها بسبب ضعف سمعها، ليتنمر عليها البعض ويطلق عليها "ام الطرشة".

اقرأ أيضًا.. موعد عرض حلقة شيرين عبد الوهاب في «صاحبة السعادة» (خاص)

ردت وقتها يسرا اللوزي على المتنمرين على ابنتها، وقالت أنها تفتخر بها، وكان ردها بأنها تشارك في الكثير من الأعمال التوعوية لمرضى ضعاف السمع.