الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد تعرضها للتنمر».. مايا مرسي تدعم ميرفت أمين: «صورتك في عنينا حلوة»

الفنانة ميرفت أمين- المصدر الصفحة الرسمية للدكتورة مايا مرسي
الفنانة ميرفت أمين- المصدر الصفحة الرسمية للدكتورة مايا مرسي

تضامنت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة مع الفنانة القديرة ميرفت أمين بعد تعرضها لحالة التنمر مؤخرًا، وذلك فور ظهورها في مراسم عزاء المخرج علي عبد الخالق، مرتدية "كمامة طبية" اتباعًا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

الأمر الذي جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقارن بين صورها في الماضي وصورها الآن، متعجبين من تغير الملامح بهذا الشكل الكبير.

الحزن على فقدان الأحباب

قالت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة: "السيدة الفنانة العظيمة مرفت أمين.. لا تحزني.. فالحزن في الصورة على فقدان أحباب لم يحترمها من تندر وتنمر.. لا تحزني.. ذهبت اليوم لعزاء وحدك دون صديقاتك الفنانات العظيمات دلال ورجاء رحمهم الله ولحظات الحزن لم يحترمها من تندر وتنمر".

لا تحزني

وتابعت مرسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "لا تحزني.. فصورتك في عيوننا حلوة بكل تجاعيد الزمن.. الروح الحلوة والقلوب السمحة لا تتغير بمرور الزمان".

أسعدتينا سنوات كثيرة

واختتمت رئيس المجلس القومي للمرأة حديثها: "لا تحزني من أشخاص تنمروا اليوم ولم يحسبوا من سوف يتنمر عليهم غدًا.. أسعدتينا سنوات كثيرة.. نقدرك ونحترمك فلا تحزني".

المقارنة بين الماضي والحاضر

والجدير بالذكر أن مواقع السوشيال ميديا قد اشتعلت بصور تقارن بين إطلالة ميرفت أمين في العزاء، وإطلالاتها الشبابية في زمن أفلام الأبيض والأسود، وهو ما أغضب محبي النجمة الكبيرة بشكل كبير.

أول ظهور الفنانة ميرفت أمين

ويشار إلى أن ظهور ميرفت أمين، في عزاء وجنازة المخرج الراحل على عبدالخالق، هو الأول لها بعد انتشار شائعات وفاتها التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إصابتها بوعكة صحية طارئة، لكن تبين أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

دعم الفنانة ميرفت أمين

ولقت الفنانة الكثير من الدعم من قبل المطربة غادة رجب، والإعلامية أميرة سيد مكاوي، والفنانة عفاف مصطفى.

اقرأ أيضًا.. بعد حديثها عن أجر الرضاعة.. داعية إسلامي يدافع عن نهاد أبو القمصان: كفاكم ظلما لها

موضوعات متعلقة