الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حديثها عن أجر الرضاعة.. داعية إسلامي يدافع عن نهاد أبو القمصان: كفاكم ظلما لها

نهاد أبو القمصان
نهاد أبو القمصان

خرجت علينا المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، بتصريحات غريبة متعلقة بأجر الرضاعة التي وضعتها في موجة من الانتقادات، وعلى الرغم من ذلك فهناك من لم يوجه الإساءة، واكتفى بتوجيه النصيحة فقط، رافضًا التصريحات المزيفة المنسوبة إليها.

تصريحات مزيفة

وعلق مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، قائلًا: "كفاكم ظلمًا للسيدة نهاد أبو القمصان.. لا تنسبوا إليها تصريحات مزيفة فهذا ظلم وبهتان كبير".

أرفض التنمر عليها

وكتب شاهين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "أختلف معها كثيرًا لكني أرفض ظلمها والإساءة لشخصها.. ربما خطأها الوحيد الذي يقف خلف تصريحاتها هو أنها لا تنظر إلى كل الموضوعات الزوجية من نقطة المنتصف".

اقرأ أيضًا.. رسالة تركي لابنته ليلة زفافها.. «لتكن العفة جهازك والوضوء مكياجك وحجابك الجميل زينتك»

وتابع الداعية الإسلامي: "رغم اختلافي معها في بعض الآراء إلا أنني أرفض حالة التنمر التي تتعرض لها.. ومحاولة الافتراء عليها من خلال نسبة بعض التصريحات إليها لم تقلها أو تصرح بها.. خاصة أنها لم ترد على أي شخص قد قام بالهجوم على تصريحاتها بشأن أجرة رضاع الزوجة لطفلها بأسلوب غير لائق.. والتزمت الصمت أحيانًا.. وأدب الرد أحيانًا أخرى".

وأضاف: "وليس معنى أنني أرفض محاولات تنمر البعض عليها والإساءة إلى شخصها والافتراء عليها ظلمًا وبهتانًا أنني موافق علي كل تصريحاتها.. بل أوافقها في بعضها وأختلف معها في البعض الآخر.. وهذا وارد في أي وقت.. فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.. طالما بقي محصنا بالأدب والاحترام والتقدير.. ويبقى لها مني كل الود والتقدير".

نهاد أبو القمصان عن أجر الرضاعة

يشار إلى أن نهاد أبو القمصان كانت قد أوضحت: "اللي بيقولولي مش فاهمين إيه موضوع أجر الرضاعة دا؟ ومناسبته إيه؟ هفهمكوا.. الراجل اللي بياخد حتة من القرآن ويسيب الباقي.. بنفكره بباقي القرآن لأن ربنا عادل والقرآن أنصف المرأة ومليان حقوق هنعرفها للستات كلها إن شاء الله".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل قضية «راشفورد».. محامي طالب الشرقية: البراءة كانت متوقعة للمرة الثالثة

موضوعات متعلقة