جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:50 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

من الفيلر للبوتكس.. القصة الكاملة لخلافات ندى الكامل ومظهر شاهين

مظهر شاهين وندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل

هاجمت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الشيخ مظهر شاهين بعدما رد الأخير على تصريحات الفنان محمد عطية حول وجود 4200 ديانة، وتدخلت ندى الكامل ووصل الأمر إلى مشاحنات كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية الأزمة

بدأ الأمر عندما صرح الفنان محمد عطية، في إحدى لقاءاته التليفزيونية عن وجود 4200 ديانة حول العالم، فقام الشيخ مظهر شاهين بالرد عليه عبر صفحته على "فيسبوك"، وكتب: "الأرض ليست عليها سوى 3 ديانات فقط وليس 2400 ديانة، إلا إذا كنت تعتبر عبادة الفئران دينًا".

رد ندى الكامل على الشيخ مظهر شاهين

تدخلت ندى الكامل في النقاش وكتبت من خلال خاصية استورى عبر صفحتها على "إنستجرام": "الأرض عليها 8 مليارات إنسان تلتهم عايشين في جفاف وحرب.. اسكت والنبي عشان الأرض مش نقصاك.. مارس إنسانيتك واحترم ريحة الدم والحرب".

رد الشيخ مظهر شاهين

كتب شاهين، عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلًا: "واحدة معرفهاش تسخر من تصريحاتي ودفاعي عن الدين، الأخت طلبت 3 أشياء وهم :إنى أسكت عشان الأرض مش نقصاني، وأن أمارس إنسانيتي، وأخيرًا أن أحترم رائحة الدم والخراب والحروب".

وأكمل: "بعدما قرأت ما قالته هذه المناضلة الكبيرة كنت سأبكي "بحرقة" من غيرتها على البشرية، ورفضها للخراب والدمار، وشعرت أنني قد أخطأت حينما قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام، إذ كيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة"، وآخرين يقدسون النار "الملهلبة"، و الفئران "الكيوت"؟ فتسببت وأنا لا أدري في إراقة الدماء".

وأضاف: "أولا إزاى الأرض مش نقصاني مع إني وزني خفيف مش نافخ، وثانيا كيف أمارس إنسانيتي؟ إيه المانع في كلامي من ممارسة الإنسانية ولكن بالحلال وليس المساكنة، وثالثًا الدم بالفعل غالي ومقدس ولكن كيف نشم رائحته ورائحة البوتكس والفيلر تغطي عليه".

واختتم كلامه، قائلًا: "الأمة تراهن عليك وعلى المناضلات أمثالك ممن لهم وزن ثقيل، لتنفخوا أعدائها، وتجعلوهم في مؤخرة الأمم .. وأسأل الله لي ولك الهداية".

اقرأ أيضًا .. بعد نجاح «عمهم».. محمد إمام يعلن خوضه فيلم جديد ويطلب ترشيح متابعيه للبطلة

ندى الكامل تفتح النار على الشيخ مظهر شاهين

شنت ندى الكامل، هجومًا حادًا على الشيخ مظهر شاهين عبر صفحتها على "إنستجرام"، حيث كتبت من خلال خاصية استوري: "هو ده أخرك في الرد بتتفنن في وصفي وبعدين ما إنت واخد بالك ومركز في كل حاجة فيا، ركز في نفسك ولو الفيلر والبوتكس مغطيين على ريحة الدم وأنت مش شامم غيرهم تبقى مصيبة، ومتتكلمش عن النفخ واللي زيك نافخنا من غير حاجة سيبك من التمعن والوصف فيا وبطل لت وعجن".

وكتبت عبر استورى: "أنت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي ما تتوضى وتستغفر وتصلي ركعتين بدل ما إنت عامل فيها خبير تجميل أو ترد عليا بالتي هى أحسن وبالحسنى زى ما المفروض ترد وتحترم نفسك وشغلك".

وأضافت: "جاهل .. رخيص .. منافق .. إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، داري انبهارك بيا مش كده .. إنت إتعلمت عشان تهاجمني بطريقة توصفني بيها فين رد الإساءة بالمعروف اللي أنت اتعلمته .. إنت فاكرني جبانة أو جهلة أو هسيبك؟ كل يوم ههزأك ومش هتطلع من تحت إيدي".

واختتمت كلامها: "كده واحد واحد .. إنت بتحط مكياج وكونتور في البرامج وأنا بحب البوتكس والفيلر، بس أنا بحط غالي أنت بتحط رخيص".

الرد الأخير للشيخ مظهر شاهين

رد الشيخ مظهر شاهين عبر صفحته على "فيسبوك"، وكتب: "ردًا على داعمة زواج المساكنة وعيش إنسانيتك، لما تقول الأرض عليها 3 أديان فقط ويردوا الأرض عليها 8 مليار بني آدم، وتقول المساكنة حرام فيقولوا عيش إنسانيك وكأن مينفعش أعيشها بالحلال، ولما تقول الزواج لابد له من أركان حتى يكتمل تقول العالم مش لاقي ياكل وكأن المساكنة هى اللى هتأكلهم".

وأكمل: "ولما تقول عبادة البقر والفئران مش أديان سماوية فيقولوا احترموا ريحة الدم هو ايه العلاقة؟، ولما تقول ريحة الفيلر غطت على ريحة الدم يقولوا بترفع مقاسات، ولما نقول ننتظر منكم تنفخوا الأعداء تقول قوم صلي واستغفر واتوضى هو أنا كده وضوئي اتنقض، ولما تقول دمعت عيناى على الكلام من أجل البشرية يقولوا ادعوا الناس بالحسنى".

وأنهى حديثه: "لما تلاقي كل الردود دي على كلامك أعرف أنك أمام غباء وجهل وردود بلا هدف وما هى إلا من أجل ركوب التريند، ولو كان الأمر شخصي لن أخذ من وقتي ثانية لأرد عليكي ولكن الأمر مرتبط بالدين والقيم".

اقرأ أيضًا .. تميز بأدوار الضابط والطبيب وابنته ممثلة شهيرة.. محطات بارزة في حياة رشوان مصطفى