الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:22 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التنمر على ميرفت أمين.. ماذا قال نجوم الفن؟

صورة ميرفت أمين عبر موقع تويتر
صورة ميرفت أمين عبر موقع تويتر

حرص نجوم الفن على دعم الفنانة ميرفت أمين، التي تعرضت لحملة تنمر كبيرة من قِبل الجمهور، وذلك عقب ظهورها الأخير دون مكياج في عزاء المخرج الكبير علي عبد الخالق.

"الطريق" يرصد تعليقات نجوم الفن الداعمة للفنانة ميرفت أمين عقب التنمر عليها، عبر "فيسبوك".

ياسر صادق: ميرفت أمين جميلة الجميلات

قال الفنان ياسر صادق: "ميرفت أمين نجمة النجمات وجميلة الجميلات في كل المراحل العمرية وكانت الأجمل والجمال نعمة من ربنا بس لما يقارن بنفس السن والعمر وبدون نفخ أو شد أو أي مكياج وبعدها ستعرف أيها الجاهل والجاهلة أنها الأجمل في هذه المرحلة السنية ربنا يبارك في عمرها وفي صحتها".

المخرجة هالة خليل: آلمني بشدة التنمر على ميرفت أمين

بينما تحدثت المخرجة هالة خليل عن الفنانة ميرفت أمين، وقالت: "الجميلة والقبيح، آلمني بشدة التنمر على الجميلة ميرفت أمين، ولو مكنتش اشتغلت معاها وعشت معاها ثلاثة أشهر في مرسى علم أثناء تصوير مسلسل بالحجم العائلي مكنتش هشارك في التريند السخيف ده".

وتابعت: "اللي شفته من الجميلة دي خلاني لازم اتكلم، ميرفت أمين الابتسامة لا تفارق وجهها في أصعب ظروف تصوير وبعد عدد ساعات من العمل لا يتحملها أصغرنا سنًا في موقع التصوير، رقيقة وهادئة في كل مناقشتها، لا تشعرك ولو للحظة أنها تلك الأيقونة ميرفت أمين".

أضافت: "رغم أنني لا أحب تعبير الزمن الجميل والذي أصبح مبتذلًا إلا أنني شعرت أثناء عملي معها بأنها بالفعل آتية من زمن آخر أجمل، ربما لا يعرف البعض أن ميرفت أمين ترفض الظهور إعلاميًا وصحفيًا، وترفض أن تتاجر بقصة حياتها مثل أخريات حتى أنها كثيرًا ما تعتذر عن تكريمها لكي لا تصبح في مواجهة مع الصحافة والإعلام، وحينما رأيت الصورة التي التقطها شخص ما لها في عزاء المخرج علي عبد الخالق ونشرها متاجرًا بحزنها في جمع الإعجابات سألت نفسي علي الفور من هو هذا الشخص القبيح، وتمنيت لو عرفته لكي أنشر صورته واكتب عليها مرتكب جريمه التنمر مرفت أمين".

دنيا سمير غانم: ميرفت أمين أمي التانية

كما حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على دعم الفنانة ميرفت أمين الصديقة المقربة من والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ونشرت صورة برفقتها وكتبت: "أمي التانية بحبك، ربنا يخليكي لينا".

طارق لطفي: ميرفت أمين فتاة أحلامي

وعبر الفنان طارق لطفي عن حبه وإعجابه الشديد بالفنانة ميرفت أمين منذ صغره، قائلا: "ستظل فتاة أحلامي".

محمد عطية: ميرفت أمين فتاة أحلام جيلنا

وكتب الفنان محمد عطية: "فتاة أحلام جيلنا وكل الأجيال، أجمل واحدة في تاريخ السينما العربية ميرفت أمين".

اقرأ أيضًا..

النكهة الكوميدية في أسرة «سمورة».. اعرف سن إيمي سمير غانم

سوزان نجم الدين: يا رب نكبر ونفضل حلوين زي ميرفت أمين

وقالت سوزان نجم الدين: "هي ميرفت أمين يا مجرمين إنه كبرت، أيوة كبرت وإن شاء لله كلنا بنكبر كبرتها الحلوة، أما انتوا، الله لا يكبركن ويحرمكن تشوفوا تجاعيدكن ياللي عم تتنمروا على الكبر وكأنوا شي عيب".

واختتمت: "هزُلت والله يا ناقصين العقل والدين، فعلا نحن بآخر الزمان، ميرفت أمين قمر وراح تضلي قمر".