الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وعد البحري: خُذلت من الوسط الفني واستخبيت 3 سنين في البيت

الفنانة وعد البحري
الفنانة وعد البحري

حلَّت الفنانة وعد البحري ضيفة على برنامج الستات الذي تقدمة الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة على قناة النهار، وأدلت بعديد من التصريحات وتحدثت عن حقيقة اعتزالها الفن.

وقالت البحري عن سبب ابتعادها: أنا خُذلت من الوسط الفني، بعيدًا عن الإعلام المحترم، أنا عارفة إن فيه ناس بتزعل، بس كده كده متعتم عليا إعلاميًا.

وتابعت: أنا مش موجودة في معظم الأحداث، أديني خسّيت، إيه الحجة بقى؟ عندي أربع كليبات وألبومين، وتاريخ طويل عريض، أنا نفسي أعرف فيه إيه!

ووجهت رسالة للفنانين قائلة: عرش الفن والصف الأول للفن يحتمل أكثر من فنان، والساحة واسعة، فمفيش داعي لحد يعمل كده!

شيرين نجمة كبيرة وعمر كمال صديقي

وعلقت البحري على ما حدث لشيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة قائلة: شيرين نجمة كبيرة، أنا بعتبرها من نجوم مصر الأوائل، وبيتم التنمر عليها بسبب وزنها، ولكنها علشان أجرأ فأصبحت أقوى.

وتطرقت البحري لحقيقة اعتزالها: اعتزلت لأسباب شخصية، ولن أتحدث عنها لعدم إظهار ضعفي أمام الجمهور، وقلت إني اعتزلت وأنا مش في وعيي وقتها، ونقلتها صحفية حسبي الله ونعم الوكيل فيها.

وتابعت: الفن محتاج إنتاج وتمويل وأنا قاعدة في بيتي كام سنة، فتحت قناة على تيك توك وفيس بوك والناس بتتابعني.

ونفت البحري أن تكون قد قالت عن عمر كمال "يدي الحلق للي بلا ودان" وتابعت: لم أقل ذلك بل الأدمن على سبيل (الطرقعة)، وأنا وعمر أصدقاء على الفيس، وبلّغت الأدمن بعدم فعل ذلك مرة أخرى.

أما عن حياتها الشخصية فقالت: ابني مع زوجي حاليًا، ولم أعلن طلاقي لأنها مش حاجة حلوة وده عشرة عمر وماكانش عندي الجرأة إني أعمل كده.

وأضافت: لم يخني، وإذا خانني فلن أقول فهو أبو ابني، ورسالتي للرجالة اهتم بزوجتك.

تعرّضت للتنمر وخشيت الذهاب لطبيب نفسي

وبكت البحري على الهواء وطلبت من المقدمة مفيدة شيحة عدم إذاعة هذه اللقطة، لكنها ردت بأن البث مباشر ولا يمكن ذلك.

وذكرت البحري أنها تعرضت للتنمر والتدخل في حياتها الزوجية، مما جعلها تكتئب وتلزم البيت، وتابعت: "استخبيت 3 سنين في البيت".

وفي ما يخص ذهابها إلى الطبيب النفسي، قالت البحري: لم أفكر في ذلك، حتى لا يعتبرني الناس مجنونة، ولم أصل لتلك المرحلة، أعتقد أن الذهاب إلى طبيب نفسي عندما أصل لمرحلة الأذى الذاتي، وأنا من النوع المسالم، واستعنت بصديقاتي وأصدقائي أفضل، لأنهم ثقة.

وتابعت: حاولت أرتبط بعد انفصالي ولكني لم أستطع، ربما الخطأ في أنا.

وختمت كلامها: بفتخر أني تطبّعت بطبع المصريين، ولكني ما زلت متمسكة بعادات السورية مع زوجها، فالمرأة المصرية أقوى، ولكن السورية تعطي دون حساب.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يطرح فيديو كليب «دوشة» على يوتيوب