الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسميًا.. روجر فيدرر يعلن اعتزاله التنس بعد مسيرة استمرت 24 عامًا

روجر فيدرر
روجر فيدرر

أعلن النجم السويسري روجر فيدرر، لاعب كرة المضرب والمصنف الأول عالميًا سابقًا، اعتزاله التنس، عقب بطولة كأس ليفر المقرر إقامتها في العاصمة الإنجليزية لندن الشهر الجاري.

وجاء اعتزال روجر فيدرر، بعد مسيرة استمرت 24 عاما، حصد خلالها 20 لقب جراند سلام، إلى جانب العديد من البطولات الكبرى.

وقال فيدرر عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام": "كما يعرف كثيرون منكم فإنني تعرضت خلال السنوات الثلاث الأخيرة لتحديات تمثلت في إصابات وعمليات جراحية".

وأضاف: "وعملت بجدية للعودة لمستوى المنافسات، لكني أيضا أعرف قدرات جسدي وحدوده والرسالة التي تلقيتها منه مؤخرا كانت رسالة غالية، عمري 41 عاما".

وواصل فيدرر حديثه قائلًا: "لعبت أكثر من 1500 مباراة على مدار 24 عاما، لقد عاملني التنس بكرم يفوق كل أحلامي والآن لابد لي من معرفة الوقت المناسب لإنهاء مسيرتي الاحترافية في البطولات".

اقرأ ايضًا: رونالدو على رأس قائمة البرتغال لخوض مواجهتي التشيك وإسبانيا

وأردف: "كأس ليفر المقررة الأسبوع المقبل في لندن ستكون بطولتي الأخيرة في ملاعب المحترفين، سألعب المزيد من التنس مستقبلا بالطبع لكن ليس على مستوى البطولات الأربع الكبرى أو على مستوى بطولات المتحرفين".

ويحتل فيدرر المركز السابع في قائمة أعلى الرياضيين أجرا في عام 2022 حيث يجنى حوالي 91 مليون دولار سنويا، وتبلغ ثروة اللاعب السويسري حوالي 550 مليون دولار.

موضوعات متعلقة