الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تتصدر التريند.. تعرف على عمرها الحقيقي

يسرا
يسرا

تصدرت الفنانة يسرا مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تصدرها تريند جوجل مصر، حيث استطاعت أن تتخطى أحزانها على وفاة الفنان هشام سليم شقيق زوجها خالد سليم.

كم عمر يسرا الحقيقي؟

بدأ الجمهور بالسؤال حول كم عمر الفنانة يسرا الحقيقي، وهو 67 عامًا حيث ولدت يسرا يوم 10 مارس من عام 1955، ولهذا يبلغ سنها حاليًا 67 عامًا.

أعمال يسرا الجديدة

وعلى جانب آخر تنشغل الفنانة يسرا بعدد من الأعمال الفنية المقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة، والتي تصورها حاليًا، وفي السطور التالية نرصد لكم هذه الأعمال التي تجسد يسرا بطولتها.

مسلسل روز وليلى

تجسد النجمة الكبيرة يسرا دور البطولة في مسلسل روز وليلى أمام النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه عبر منصة شاهد vip، وهو مكون من 12 حلقة، وسيتم عرضه فور الانتهاء من تصويره.

فيلم ليلة العيد

كما تعود يسرا إلى السينما من خلال فيلم ليلة العيد والذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة، والفيلم من بطولة سيد رجب وسميحة أيوم وعبير صبري.

اقرأ أيضًا..

أصالة ترد على جدل تغير ملامحها: «ما كنت عاجبتكم قبل العمليات؟»

مسلسل صابرين الهلالي

وتشارك يسرا في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل صابرين الهلالي، والذي يقوم جمال العدل بإنتاجه، والعمل من إخراج عمرو عرفة.

مسلسل يسرا في رمضان 2022

وكانت النجمة يسرا شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث قدمت دورًا مميزًا في مسلسل أحلام سعيدة، مع النجوم غادة عادل وشيماء سيف ومي كساب.