الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بسنت حميدة تتوج بفضية وبرونزية ألعاب القوى في سويسرا

بسنت حميدة - الصفحة الرسمية للاعبة
بسنت حميدة - الصفحة الرسمية للاعبة

توجت بسنت حميدة بطلة مصر في العدو، بالفضية والبرونزية خلال مشاركتها في ملتقى بيلينزونا في سويسرا، ضمن السلسلة الفضية لجولات ألعاب القوى القارية 2022.

وحققت بسنت حميدة الميدالية الفضية في سباق 200 متر عدو سيدات، في زمن قياسي جديد 22.57، وحصدت الميدالية البرونزية في سباق 100 متر عدو سيدات، في زمن قياسي جديد 11.07.

وضمنت بسنت حميدة تأهلها لبطولة العالم لألعاب القوى في بودابست بالمجر 2023.

أولى تعليق من بسنت حميدة بعد التأهل لبطولة العالم

وكتبت بطلة مصر في العدو عبر صفحتها الرسمية بعد التتويج بالميداليتين: "اللهم لك كل الحمد والشكر إن فضل الله كان عظيمًا.. الحمد الله، تحقيق المركز الثاني في 200 متر برقم (22.59) وهو الرقم المؤهل لبطوله العالم Budapest 2023 بالمجر".

وأضاف: "والمركز الثالث في 100 متر بتوقيت (11.07) وهو الرقم المؤهل لبطوله العالم ايضًا Budapest 2023، في ملتقي Bellinzona,Switzerland".

وبرزت البطلة المصرية تفوقها على أسطورة اللعبة العالمية الجامايكية شريكا جاكسون، حيث قالت: "شاركت في السباق البطلة العالمية الأولمبية شريكا جاكسون، صاحبة الرقم العالمي والأولمبي، وتالو صاحبة الرقم الإفريقي وثالث العالم، والعديد من أبطال العالم من جاميكا وأمريكا وبريطانيا وكوت ديفوار.. ولكن كانت مصر في مقدمة كل هذه الدول اللهم لك الحمد".