الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غزل المحلة يوجه الشكر لـ مصطفى عبده

غزل المحلة - الصفحة الرسمية للنادي
غزل المحلة - الصفحة الرسمية للنادي

وجه مجلس إدارة نادي غزل المحلة، مساء اليوم الاثنين، الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مصطفى عبده ومعاونيه عقب انتهاء منافسات الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

وأصدر مجلس إدارة غزل المحلة بيانًا رسميًا عبر الصفحة الرسمية، قال من خلاله: "مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس علي العباسي، يتوجه بالشكر للجهاز الفني السابق للفريق الأول، بقيادة الكابتن مصطفى عبده، وجهازه المعاون، على ما قدموه من جهد مخلص وتفانٍ، أثناء عملهم بالنادي، متمنين لهم التوفيق والنجاح في خطواتهم القادمة".

اقرأ أيضًا: الأهلي ينجح في قيد ثلاثي الفريق قبل قمة سوبر اليد أمام الزمالك

غزل المحلة يفلت من شبح الهبوط في الدوري

ونجح مصطفى عبده في إنقاذ غزل المحلة من شبح الهبوط في الموسم الماضي، ليضمن بقاء زعيم الفلاحين في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، بعد منافسة صعبة مع الرباعي (المقاولون العرب - الجونة - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني)، تم حسمها في الجولة الأخيرة.

وأنهى غزل المحلة منافسات الموسم الماضي في المركز الـ15 بجدول ترتيب المسابقة، بعدما حصد 36 نقطة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 آخرى وتلقى 12 هزيمة.

وهبط الثلاثي: الجونة - مصر المقاصة - إيسترن كومباني لدوري الدرجة الثانية، بعدما احتلوا المراكز الثلاث الأخيرة في جدول الترتيب.