الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشير حنفي: «ابتعادي عن الإعلام بفعل فاعل وكولر خانه التعبير»

تحدث مشير حنفي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن ابتعاده عن وسائل الإعلام بسبب فعل فاعل وتوجه ضده.

وقال حنفي في تصريحات خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "تربينا في الأهلي على ألا نقول إلا الحق، وإذا قولنا فلان سيء أو هكذا فنجد هجوم كبير من السوشيال ميديا، وأنا لا أقول إلا الحق بكل حياد".

وأضاف: "الهجوم علي بفعل فاعل، لأن أصحاب الأعمار الصغيرة لا يعرفونا ولم يرونا، ما أراه أن السوشيال ميديا لها تأثير على الجهات المعنية والإدارات والمدربين، يوجد مدربين ورؤساء أندية يخشون هجوم السوشيال ميديا".


وعن تقييمه لمواسم الأهلي الحديثة، قال "موسيماني فاز ببطولات مع النادي الأهلي ولكنه قضى على جيل كامل باستمراره على نفس اللاعبين، هو تعامل برؤية تعتمد على المدى القصير، والمفترض أنه يتعامل على المدى البعيد، كان يجب بعد حسم البطولات أن يمنح فرص للناشئين".

واستطرد: "الكلام الذي قاله كولر بأنه يرغب في النتائج فقط وليس الأداء، ليس في محله ونحن بهذا الوضع لن نتقدم، يجب أن يقول له المسؤولين أن هذا التصريح لا يتماشى مع الأهلي، الأداء هو الذي يأتي بالانتصار".

واختتم: "الأهلي اتجه لمستوى لاعبين جيدين أصحاب خبرات ومهارات وبنية جسدية قوية، وذلك بنظره لأمريكا الجنوبية، وأتمنى أن يعود الأهلي لمستواه واستعادة البطولات".

اقرأ أيضًا: «الزمالك مش كشك سجاير».. مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس