الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غزل المحلة يوجه رسالة للجماهير بعد رحيل مصطفى عبده

جماهير غزل المحلة - الموقع الرسمي للنادي
جماهير غزل المحلة - الموقع الرسمي للنادي

أعرب مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن تقديره لجماهير زعيم الفلاحين المساندة والداعمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتطرق مجلس الإدارة في بيان رسمي نشره مساء اليوم الاثنين إلى ملف المدير الفني للفريق، بعدما وجه الشكر لمصطفى عبده وجهازه المعاون، بالإضافة للإعلان عن الصفقات الجديد للفريق استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأكد زعيم الفلاحين على معرفته لقيمة الجماهير، وبالتحديد جماهير غزل المحلة التي ساندت الفريق ووصفهم باللاعب رقم 1 في جميع الأوقات

وطمأن مجلس الإدارة جماهير ممثل الدلتا في الدوري الممتاز، مشيرًا أن جميع الأمور تسير في نصابها الصحيح حتى الآن، وان جميع أعضاء مجلس الإدارة يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المطلوب؛ من أجل وضع الفريق العريق في مساره الصحيح.

وأوضحت أنه جاري اختيار جهاز فني على أعلى مستوى لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ولكي يحقق الطموح الذي يتطلع له الجماهير والإدارة، وكذلك الأمر بالنسبة للصفقات، التي تخطط إدارة النادي لأن تكون الأكثر كفاءة من ضمن المتاحين للنادي، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

وأوضح المجلس إن القرارات التي اتخذها في الفترة الماضية في قطاع الناشئين بالنادي، سوف تحقق المدود الطيب الذي يتمناه الجميع.

وعن مسألة السرية في التعاقدات في الفترة الراهنة وهو غير المعتاد من النادي، كشف مجلس الإدارة السبب، مؤكدًا أن ذلك بسبب رغبتهم في ترتيب البيت من الداخل أولًا لكي يتسنى لهم اتخاذ قرارات مصيرية.

إقالة مصطفى عبده من تدريب المحلة

وأعلن مجلس إدارة غزل المحلة في وقت سابق اليوم، توجيه الشكر لمصطفى عبده وجهازه المعاون بعد الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق.

ونجح عبده في البقاء بالدوري المصري الممتاز، بعدما أنقذ الفريق من شبح الهبوط في الموسم الماضي.