الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيراميكا كليوباترا يُعلن رحيل شادي حسين

شادي حسين
شادي حسين

أعلن نادي سيرميكا كليوباترا في بيان رسمي له مساء اليوم الاثنين، رحيل شادي حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وهدافه التاريخي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد 8 سنوات مع الفريق.

ووجه النادي رسالة مثيرة إلى لاعبه، حيث أكد إن رحيل شادي حسين يأتي بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لـ8 سنوات مع الفريق بعدما أصبح الهداف التاريخي والذي اختار الخروج من الباب الكبير.

وأكد النادي إن رحلة اللاعب مع النادي وصلت لمحطتها الأخيرة، أصبح فيها المثل والقدوة ونموذج حي في الإخلاص والتفاني والعنصر الفعال في النجاح.

وأشاد سيراميكا كليوباترا بأداء شادي حسين مع الفريق، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية رفقة زملائه في التأهل للدوري الممتاز والظهور وسط الكبار، ورفضه لكافة العروض التي تلقاها في الأعوام الماضية وتمسكه بالتواجد في صفوف الفريق، حيث قال النادي: "ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار".

اقرأ أيضًا: بسبب جنازة الملكة إليزابيث.. عقبة جديدة تؤجل عودة الدوري الإنجليزي

وواصل النادي: "الآن يرحل شادي حسين الهداف التاريخي للنادي بعدما سطر أخر صفحات الكفاح، وتألق لينضم لمنتخب مصر الأول بعدما سجل 10 أهداف، وظل يقاتل حتى اللحظة الأخيرة دفاعًا عن قميص النادي، وتعرب إدارة النادي عن اعتزازها بالنجم الكبير وتثمن جهوده في الدفاع عن اسم النادي في السنوات الماضية، وتتمنى له التوفيق والتألق في فترة المقبلة واستمرار تألقه مع منتخب مصر".

وجهة شادي حسين المقبلة

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي تعاقدهم مع شادي حسين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لما كشفته التقارير الإعلامية في الفترة الأخيرة، ولم يعلن أي من الناديين وجهة اللاعب المقبلة حتى الآن.