الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب جنازة الملكة إليزابيث.. عقبة جديدة تؤجل عودة الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

في ظل العواقب التي تؤثر علي الكرة الإنجليزية بسبب وفاة الملكة إليزابيث، تظهر عقبة جديدة تهدد عودة "البريميرليج" الأسبوع المقبل، بعدما توقفت المنافسات الأسبوع الحالي.

وقد كشفت صحيفة "ديلي ميلي" البريطانية، أن عودة مباريات الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل باتت صعبة، بسبب نقص شاحنات البث التلفزيوني، والتي ستقوم بتغطية جنازة الملكة إليزابيث.

وقد أشارت الصحيفة البريطانية، أن شبكة قنوات "سكاي سبورتس" هي صاحبة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، حيث تعاني نقص شاحنات البث التلفزيوني للتغطية المباشرة لمباريات البريميرليج.

وأضافت صحيفة "ديلي ميل"، إنه من المقرر أن تقوم شبكة قنوات "سكاي سبورتس" ببث 8 مباريات الأسبوع المقبل من البريميرليج، حيث تكون أولي المواجهات بين أستون فيلا وساوثهامبتون مساء يوم الجمعة المقبل.

وتأتي أبرز المباريات بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام نظيره نادي ليستر سيتي، وبرينتفورد في مواجهة نادي أرسنال، وأخيرا بمبارة تشيلسي ضد ليفربول، في قمة مواجهات السبت الممتاز .

يذكر أن، قد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن تأجيل منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مساء يوم الخميس الماضي .

اقرأ أيضًا: عاجل.. تأجيل مباراة أرسنال وآيندهوفن في الدوري الأوروبي لهذا السبب