الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

عاجل… تأجيل الجولة السابعة من «البريميرليج» حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية

البريميرليج
البريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، عن تأجيل مباريات الجولة الـ 7 من منافسات "البريميرليج"، وذلك حدادًا على وفاة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وكان قصر باكنجهام، قد أعلن مساء أمس الخميس، رسميًا، وفاة الملكة إليزابيث الثانية، صاحبة أطول فترة حكم في تاريخ بريطانيا.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بيانًا رسميًا، منذ قليل، جاء فيه: "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري حيث قدمت جميع الأندية عزائها لفخامة الملكة إليزابيث الثانية لتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

وأضافت: "سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.

اقرأ أيضًا:

عاطل منذ عامين.. أبرز المحطات في مسيرة «كولر» بعد أنباء توقيعه للأهلي

ونشرت الرابطة تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "تشعر الرابطة بحزن عميق لسماع نبأ وفاة صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، تعازينا وتعازينا مع العائلة المالكة وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة".