الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بوتين ناعيًا الملكة إليزابيث الثانية: حظيت بمكانة مرموقة دوليًا

الرئيس الروسي و الملكة الراحلة إليزابيث
الرئيس الروسي و الملكة الراحلة إليزابيث

عبّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن تعازيه لملك بريطانيا تشارلز الثالث، في الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت اليوم عن عمر يناهز الـ 96 عامًا.

وقال بوتين، في بيان رسمي صدر عن الكرملين: "ترتبط أهم الأحداث في التاريخ الحديث لبريطانيا ارتباطا وثيقا باسم الملكة إليزابيث الثانية لعقود عدة، تمتعت بحق حب واحترام رعاياها، فضلا عن المكانة المرموقة التي حظيت بها على المسرح الدولي، أتمنى لكم الشجاعة والثبات في هذا المصاب".

وجدير بالذكر أن تعازي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، جاءت بالرغم من أن العلاقات بين موسكو ولندن تشهد توترًا ملحوظًا جراء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، التي تعارضها بريطانيا بجانب تأكيدها على دعمها الكامل لأوكرانيا و شعبها.

ويذكر أن قصر باكنجهام أعلن مساء اليوم، وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عاما في قلعة بالمورال في اسكتلندا، عقب تدهور أوضاعها الصحية بحسب ما أعلن أطبائها، وأعلنت السلطات البريطانية، أن تشارلز الثالث خلفاً للملكة إليزابيث في حكم المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا: بعد إعلان وفاتها.. دول العالم ترسل برقيات العزاء في الملكة إليزابيث