الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس الوزراء الأسترالي يردد كلمات الملكة إليزابيث الثانية: الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب

 رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز
رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز

ردد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز الكلمات التي استخدمتها الملكة إليزابيث الثانية منذ أكثر من 20 عامًا لتهدئة نيويورك في أعقاب هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، وأشاد اليوم الجمعة بالملكة إليزابيث الثانية.

وقال ألبانيز في خطاب متلفز في الصباح الباكر يمكن العثور على راحة في كلمات صاحبة الجلالة، الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب، هذه خسارة نشعر بها بعمق في أستراليا الملكة إليزابيث الثانية هي الحاكمة الوحيدة التي يعرفها معظمنا وهي الوحيدة التي زارت أستراليا على الإطلاق، وأشار ألبانيز إلى أن الملكة زارت أستراليا 16 مرة خلال فترة حكمها، وسافرت إلى كل ولاية وإقليم في البلاد.

يجدر الإشارة مع وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، تم التخطيط لكل تفاصيل الأسبوعين المقبلين والتدرب عليها بأدق التفاصيل - وحتى تم التوقيع عليها من قبل الملكة نفسها.

وكانت هناك اجتماعات منتظمة منذ عقود بين العديد من الوكالات المعنية، من إدارات الحكومة المركزية والمحلية إلى السلطات العسكرية والدينية وممثلي 14 دولة أخرى وكانت أيضًا رئيسة للدولة، وسيتم إنزال علم الاتحاد على المباني العامة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، والمعيار الملكي، وهو العلم الشخصي للملك، لا يتم إنزاله أبدًا لأن الملك لا يموت أبدًا.

اقرأ أيضا.. بكلمات مؤثرة.. تشارلز الثالث يودع والدته الملكة إليزابيث الثانية