الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| أنا واحد من ملايين.. الأهلي يعلن أولى صفقاته بضم شادي حسين رسميًا

شادي حسين
شادي حسين

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، حصوله على خدمات شادي حسين، لينضم لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولمدة 5 مواسم مقبلة، قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي، مقطع فيديو لتقديم اللاعب للجماهير، وقال شادي حسين من خلاله: "الحلم، أول مرة أحس إني أهلاوي، أول تذكرة ماتش كانت حلم، أول رحلة خلف الفريق وأول هتاف أول بطولة وأول فرحة".

وأضاف: "أول لحظة صعبة كانت حلم.. لكن إنك تلبس التيشيرت الأحمر تجري وتعرق وتجيب جول للأهلي هو حلم بيحلمه الملايين.. وأنا واحد من الملايين".

اقرأ أيضًا: قنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وأعلن الأهلي بشكل رسمي عن الصفقة في بيان عبر موقعه الإلكتروني، حيث أكد إن أمير توفيق مدير التعاقدات قام بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب، لينضم لصفوفه لمدة 5 مواسم مقبلة بداية من الموسم الجديد 2022-2023.

ورحل شادي حسين عن ناديه السابق سيراميكا كليوباترا بعد 8 سنوات قضاها رفقة الفريق في الدرجات الأدنى، حتى تمكن من الصعود به للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.