الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة ترد على جدل تغير ملامحها: «ما كنت عاجبتكم قبل العمليات؟»

أصالة
أصالة

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على تعليقات الجمهور بشأن تغير ملامحها في أحدث ظهور خلال إحيائها آخر حفلاتها على مسرح كوكا كولا آرينا في دبي، مؤخرًا، بمشاركة الفنانة أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد، حيث كثرة التساؤلات حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل بعد التغير اللافت في مظهرها.

وأعربت أصالة عن استيائها من كثرة الأسئلة، مشيرة إلى أن التعليقات حول تغير ملامحها شيء يجرحها.

ونشرت أصالة تدوينة عبر حسابها الخاص على «تويتر»، متضمنة:
"سؤال هلكني وتعبني وجنني.. ألا وهو دخيلك شو عاملة؟ وما بعرف ليش متوقعين ما قول فبتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني ما في شي بالدنيا بيصير معي م ابشارككم فيه.. بس ممكن دخيلكم ماتسألوني؟ شو ما كنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

وانهالت التعليقات من متابعيها على التغريدة التي نشرتها، كالآتي:

«كنتي أحلى للأسف نزعتِ جمالكِ لكن جمال الصوت ما زال كما كان يأسرني، شو ما كان صرتي أحلى وأجمل وبتجننني بس وين عملتي؟؟ هيدا السؤال المفيد والجوهري حتى نروح لعنده مباشرة».

«والله صح يا أحلى صولا ولا أوڤر ولا شي أنت طول عمرك قمر وكل ما تكبري تحلوي أكتر والله، والله يعينك على الأسئلة الكثيرة، كنتي حلوة وبعدك حلوة وراح تضلي حلوه بعيون محبينك».

اقرأ أيضًا: ميرفت أمين تحضر بروفات «أنستونا».. صور

وقد شاركت أصالة جمهورها صورًا ظهرت فيها مرتدية فستانًا مجسمًا كشف عن فقدان بعض الوزن، كما ظهرت بملامح متغيرة ما دفع جمهورها للسؤال حول ما إذا كانت قد أجرت عمليات تجميل وشبّهت تعليقات كثيرة أصالة بأنها أصبحت مثل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.