جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 09:00 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

قبل انطلاق السوبر المصري.. أحمد سعد يشعل حفل افتتاح مباراة الأهلي والزمالك على استاد هزاع بن زايد

المطرب أحمد سعد - صورة من موقع فيسبوك
المطرب أحمد سعد - صورة من موقع فيسبوك

افتتح المطرب أحمد سعد، فعاليات حفل افتتاح مباراة كأس السوبر المصري بين فريق الأهلي ونادي الزمالك، المقام على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية، حيث من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الأخير، الليلة الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

وأشعل النجم أحمد سعد حفل كأس السوبر المصري، وقدم باقة متميزة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معاها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية وسع وسع، وأغنية إيه اليوم الحلو دا"، وغيرها من أغنياته الحماسية التي يفضلها الحضور.

ويذكر أن كان آخر أعمال المطرب أحمد سعد، أغنيته الجديدة "ليه بداري" والتي تعد الأغنية الدعائية الرسمية لفيلم "هاشتاج جوزني" بطولة النجم أمير المصري والفنانة مايان السيد.

ومن كلمات "لية بداري"

"أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها إيه.. ليه مقولش عادي عادي عادي على اللي بحس بيه.. أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه.. ليه مقولش عادي عادي عادي على اللي بحس بيه.. ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه.. في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه.. ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه.. في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه.. أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه".

إقرأ أيضًا..

عبير الشرقاوي تفتح النار على الغيطي بسبب «الضاحك الباكي»

رامي عياش: «جمهور الأوبرا لا يسمح بالخطأ في الموسيقى.. وتعلمت العامية المصرية من عادل إمام»