الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبير الشرقاوي تفتح النار على الغيطي بسبب «الضاحك الباكي»

عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي
عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي

تصدر اسم الفنانة عبير الشرقاوي التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الأزمة المُشتعلة بينها وبين الكاتب محمد الغيطي عقب انتقادها لمسلسله الجديد "الضاحك الباكي".

تصريحات جديدة لـ عبير الشرقاوي

نفت الفنانة عبير الشرقاوي سبها للكاتب محمد الغيطي في أول تعليق لها بعد انفعاله وانسحابه من الحلقة بسببها، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم": "لفظ رمم لم يقال ولا أوجه له أي كلام ولا يشرفني أكلمه أو أتعامل معاه، وهو عصبي زيادة عن اللزوم".

وفيما يخص انتقادها السلبي لمسلسل "الضاحك الباكي"، علقت قائلة: "مينفعش امرأة سبعينية الفنانة فردوس عبد الحميد تطلع أم لطفل رضيع أنا كمتفرجة صدمتني ومخرج العمل ضربتني بالقلم على وشي وأفقدتني التعايش مع الأحداث والمسلسل".

أزمة عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي

وأشارت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي إلى أن المخرج محمد فاضل استخف بعقل المشاهدين واستهزأ بالمشاهد من خلال مسلسل "الضاحك الباكي"، مضيفة: "الكاتب محمد الغيطي أتبلى عليا ومسحت تعليقي لأني فنانة".

محمد الغيطي

بدأت الأزمة بانسحاب المؤلف محمد الغيطي من لقائه التلفزيوني قائلًا: "أنا هقوم أمشي عشان قالت علينا رمم ووالدها تبرأ منها"، ولكن ردت عبير الشرقاوي قائلة: "بيقول كلام كدب كتير وكنت عايشة مع والدي حتى توفاه الله في شقته"، موضحة أنها مازالت تعيش مع والدتها في نفس الشقة بعد وفاة والدها.

اقرأ أيضًا: بعد أول بلاغ ضده.. مصطفى كامل مهدد بالحبس لمدة تصل لـ3 سنوات

انتقادات ضد مسلسل الضاحك الباكي

وأكدت أن المؤلف محمد الغيطي هرب من النقد بانسحابه من البرنامج، معلقة: "هو عارف إنه ككاتب أقل من ضعيف، وما فعله في البرنامج لعب عيال".

أزمة عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي

يشار إلى أن مسلسل "الضاحك الباكي" تعرض للعديد من الانتقادات بسبب ظهور عدد من النجوم الكبار في شخصيات أصغر سنًا مثل فردوس عبد الحميد وعمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: ”غنوا في قهوة واشتغلوا مع راقصة”.. بدايات صادمة لفريق «واما» قبل الشهرة

ويضم مسلسل "الضاحك الباكي" في بطولته كلًا من عمرو عبد الجليل، وفردوس عبد الحميد، ورزان مغربي، ومحمد سليمان وآخرين، والعمل من تأليف محمد الغيطي، والإخراج لـ محمد فاضل.