الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح حكاية روليت.. نجلاء بدر: شيرين إنسانة وتصوير الفنان في الأعمال الدرامية مبالغ فيه

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل مشاركتها ودورها في مسلسل كل أسبوع حكاية روليت، معربة عن سعادتها الكبيرة بالعمل ونجاح الحكاية التي شاركت في بطولتها مع الفنان نضال الشافعي.

قال نجلاء بدر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية شافكي المنيري عبر شاشة القناة الأولى الفضائية، إنها لم تتوقع نجاح حكاية روليت، لكنها تعمل بأقصى جهد لديها، والنجاح يأتي من آراء الجمهور.

نجلاء بدر حكاية روليت

أعربت نجلاء بدر عن إعجابها بفكرة حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية والتي عُرضت مؤخرًا عبر شاشة قناة cbc الفضائية، قائلة: "لم أعرضها بشخصية شيرين الفنانة بل الإنسانة التي تحب وتكره".

وأشارت إلى أن تصوير الفنان في الأعمال الدرامية مبالغ فيه، ولذلك حرصت أن تقدم شخصية الممثلة شيرين من الجانب الإنساني أكثر، معلقة: "قررت أتناول الدور بشكل طبيعي وإنساني".

نجلاء بدر حكاية روليت

مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت

وأشارت نجلاء بدر إلى أنه ليس هناك فنانة تظل بالمكياج 24 ساعة، فهي مثل أي سيدة في بيتها ويومها العادي، مضيفة: "تركت نفسي للشخصية وأحاسيسها لدرجة إن فيه مشاهد لم أتوقع البكاء وبكيت، وإذا كانت الزوجة مخطئة فزوجها أيضًا مخطيء وكلاهما متحامل على الآخر».

اقرأ أيضًا: «أخي فوق الشجرة» يتصدر إيرادات أفلام 2023 وهنيدي يتراجع

شارك نجلاء بدر ونضال الشافعي في بطولة حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية، عدد من الفنانين والوجوه الجديدة، والحكاية من إخراج معتز حسام، ويضم العمل 5 حكايات منفصلة.