الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نهايتها.. ردود فعل الجمهور على حكاية «روليت» لنجلاء بدر

نجلاء بدر من حكاية روليت
نجلاء بدر من حكاية روليت

انتهى منذ قليل، عرض حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، وتفاعل العديد من المشاهدين مع نهاية الحكاية وأداء النجمة نجلاء بدر والنجم نضال الشافعي.

ردود فعل الجمهور على حكاية روليت

ومن أبرز ردود فعل الجمهور على حكاية روليت، وأداء نضال الشافعي الآتي: "حكاية حلوة قوي بجد المبدع نضال الشافعي رائع ومشاهده كلها فى منتهى الجمال وريأكشناته وأدائه تحفة، حابب النهاردة أتكلم عن حبيبي النجم نضال الشافعي ممثل موهوب جدا واثق من نفسه وبارع في أداءه وله أدوار كتيرة اوى بتبين اد ايه انه هيبقي في وقت قياسي أشطر ممثل في مصر وحاليا بيعمل عظمة في حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية "بالتوفيق يارب".

وجاءت التعليقات على منشور نجلاء بدر، كالآتي: "بجد شابوه لحضرتك خمس حلقات ولا أروع من كده أنا بستنا الحلقه بحلقه عشان بجد خمس حلقات أروع ميكون ربنا يوفقك يارب وإن شاء الله القادم أفضل، بصي عشان نجيب من الآخر تنا مش عارف أجيب كلام يوصف ولا يعبر متألقه ديما يارب، مسلسل جميل جداً وقصة روعه، نشوفك بقى في رمضان، مسلسل رائع واستمتعت بالحكاية أوي، ممثلة رائعة ومبدعة".

يشار إلى أنه عرضت حكاية "روليت" من مسلسل "من كل أسبوع حكاية" على مدار 5 حلقات على شاشة قناة "cbc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتدور أحداث حكاية "روليت" حول لعبة الروليت الروسية"، وهي عبارة عن وضع رصاصة في مسدس، ثم تحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، ويقوم بلعب هذه اللعبة بطلي العمل نضال الشافعي وزوجته نجلاء بدر في المسلسل، وتتصاعد الأحداث بينهما في إطار اجتماعي تشويقي.

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة 7 بجودة HD

على الصعيد الآخر، تشارك النجمة نجلاء بدر، في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، مع كوكبة من نجوم الفن.