الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:47 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نتمنى تعجبكم”.. نجلاء بدر تشوق متابعبها للحقة الأخيرة من حكاية ”روليت”

حكاية روليت
حكاية روليت

تنتظر النجمة نجلاء بدر، عرض آخر حلقات حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، ومن المقرر عرضها الليلة.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر مع متابعيها، عدة لقطات من مسلسلها الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحلقة الأخيرة من حكاية روليت النهاردة.. نتمنى تعجبكم إلى أن نلتقي".

تفاصيل حكاية "روليت"

وتعد حكاية "روليت" من بطولة النجمة نجلاء بدر، والفنان نضال الشافعي، ويناقش العمل عدد من المشكلات ومنها الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته النجمة "شيرين زاهر"، ومع تتابع الأحداث يجبرها زوجها على لعب لعبة "الروليت الروسية"، وهي وضع رصاصة في مسدس تم تحرك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وتتصاعد الأحداث بينهما في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال النجمة نجلاء بدر

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة نجلاء بدر، خلال الفترة الحالية، تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، الذي من المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة 7 بجودة HD

ويعتبر مسلسل "رمضان كريم 2" من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، ومن تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من: النجم سيد رجب، والفنانة الكبيرة سلوى عثمان، ومحمد لطفي، والنجم صبري فواز، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وكريم الأبنودي، ونجلاء بدر، والفنان القدير أحمد صيام، وسلوى محمد علي، وميدو عادل، وشيرين الطحان، والفنان عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.