الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أخي فوق الشجرة» يتصدر إيرادات أفلام 2023 وهنيدي يتراجع

إيرادات أفلام 2023
إيرادات أفلام 2023

تواصل إيرادات أفلام 2023 في حصد مبالغ جديدة وينافس 3 أفلام جديدة وهم "أخي فوق الشجرة" للفنان رامز جلال، "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز، "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للفنان محمد هنيدي.

حقق فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال أمس الخميس في شباك التذاكر، 615 ألفًا و63 جنيهًا وبذلك يتفوق على فيلمي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، و"شلبي" ليكون بالمركز الأول.

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة

تتصدر إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة المركز الأول متفوقة على إيرادات فيلمي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، و"شلبي"، ويعيد الفيلم رامز جلال للسينما بعد غياب عام منذ آخر أفلامه "أحمد نوتردام".

يشارك رامز جلال في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة، كلًا من حمدي الميرغني، تارا عماد، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، محمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد، الإخراج لـ محمود كريم.

إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في المركز الثاني بمبلغ 523.123 ألف جنيه ليكون إجمالي إيراداته أكثر من 22 مليون جنيه منذ طرحه قبل حوالي شهر في السينمات ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023.

يضم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في بطولته كلًا من محمد هنيدي، ورحمة أحمد، نور اللبنانية، محمد سلام، ومحمد ثروت، وأحمد فؤاد سليم، ومادلين طبر، وآخرين من النجوم.

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

اقرأ أيضًا: «ظهور الكينج محمد منير».. تفاصيل برنامج الدوم الموسم الثاني

إيرادات فيلم شلبي

تأتي إيرادات فيلم شلبي في المركز الأخير بإيرادات الأفلام الجديدة لعام 2023، حيث حقق أمس 402.138 جنيه، وبذلك يتخطى الإجمالي له 7 ملايين جنيه حتى الآن وينتمي العمل لنوعية الأفلام الكوميدية.

يشارك في بطولة فيلم شلبي كلًا من كريم محمود عبد العزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، وحاتم صلاح، وآخرين، ويشهد الفيلم على تكرار التعاون بين بطل العمل والمخرج بيتر ميمي بعد فيلم "موسى"، وفيلم "من أجل زيكو".

إيرادات فيلم شلبي

يشار إلى أنه تم سحب 3 أفلام من دور العرض السينمائية مؤخرًا، وهي أفلام "هاشتاج جوزني، فضل ونعمة، وتحت تهديد السلاح"، وذلك لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العالم 2023.