الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الأولى لحكاية «فيه أمل» بمسلسل «كل أسبوع حكاية»

محمد الكيلاني وكارولين عزمي من حكاية فيه أمل
محمد الكيلاني وكارولين عزمي من حكاية فيه أمل

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الأولى من حكاية "فيه أمل"، للنجمة كارولين عزمي، والنجم محمد الكيلاني، ضمن حكايات مسلسل "من كل أسبوع حكاية".

الحلقة الأولى من حكاية فيه أمل

وشهدت أحداث الحلقة الأولى لحكاية "فيه أمل" بمسلسل كل أسبوع حكاية، العديد من الأحداث المثيرة، حول "مريم" الشخصية التي تجسدها كارولين عزمي، والتي تعاني إصابتها بمرض السرطان، ولكن في مرحلة متأخرة منه، وتطلب من حبيبها محمد الكيلاني أن يعطيها دواء يقضي عليها حتى تتوفى وترتاح من عذاب المرض، ولكنه يرفض بشدة ويطالبها بالقوة حتى تتغلب على هذا المرض اللعين.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية "فيه أمل" تذكر محمد الكيلاني، بداية معرفته بكارولين عزمي وهي مطربة مطلقة من زوجها بسبب الخيانة.

وتدور أحداث حكاية "فيه أمل" حول كارولين عزمي وقصة مرضها ومعانتها مع السرطان ومساندة محمد الكيلاني لها، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي به تشويق وبعض المشاهد الإنسانية.

ويشارك في بطولة حكاية "فيه أمل"، كلا من النجوم محمد كيلاني وكارولين عزمي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام.

مواعيد عرض حكاية فيه أمل

تعرض حكاية "فيه أمل" من مسلسل كل أسبوع حكاية، على قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوميا من السبت إلى الأربعاء، ثم تعاد الحلقة في تمام الساعة الثالثة صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض حكاية "فيه أمل"، على قناة cbc دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ثم يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ويعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

وتتكون قصة "في أمل" من 5 حلقات، وهي الحكاية الثالثة ضمن 6 حكايات من مسلسل كل أسبوع حكاية، الذي يعرض على مدار 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة بأبطال جدد، تدور حول المشكلات الأسرية والاجتماعية.