الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الثانية من حكاية «فيه أمل» لكارولين عزمي

كارولين عزمي من حكاية فيه أمل
كارولين عزمي من حكاية فيه أمل

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثانية من حكاية "فيه أمل" من مسلسل في كل أسبوع حكاية، والتي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "cbc" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الحلقة الثانية من حكاية فيه أمل

وجاء في أحداث الحلقة الثانية من حكاية "فيه أمل"، العديد من الأحداث، حول تذكر "ياسين" الشخصية الذي يجسدها الفنانة محمد الكيلاني، بداية تعرفه على "مريم" الشخصية التي تجسدها كارولين عزمي.

وتذكر محمد ياسين، الكلام القاسي الذي قاله لكارولين عزمي، وقت ما حاولت الإنتحار بعد علمها بمرضها، حيث قال لها: "إنتي ضعيفة.. أضعف بكتير من إنك تعافري".

وهذا الكلام كان سبب في خضوع كارولين عزمي بعد ذلك للعلاج، ودخولها المستشفى، كما شهدت أحداث الحلقة الثانية من حكاية "في أمل"، توجيه محمد الكيلاني كلام قد يكون قاسي مرة ثانية لمريم بعد أن طلبت منه أن يتكرها تموت لأنها غير قادرة على تحمل تعب العلاج وان يشاهدها أحد وهي ضعيفة.

مواعيد عرض حكاية فيه أمل

يتسائل العديد من الجمهور، عن مواعيد عرض حكاية فيه أمل، كن مسلسل في كل أسبوع حكاية في أمل، والذي يعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء، على قناة "cbc"، في تمام الساعة التاسعة.

وتعاد حكاية فيه أمل، بعدها بساعتين على شاشة قناة cbc دراما، بجانب عرضها على منصة واتش ات watch it الرقمية.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

قصة حكاية فيه أمل من مسلسل في كل أسبوع حكاية

يشار إلى أنه تدور أحداث حكاية "فيه أمل"، من مسلسل في كل أسبوع حكاية، حول كارولين عزمي وقصة معانتها مع مرض السرطان ومساندة محمد الكيلاني لها، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي به تشويق وبعض المشاهد الإنسانية الذي بحبها الجمهور ويتعاطف معاها.

حكاية "فيه أمل"، هي الحكاية الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، وهي من بطولة كارولين عزمي ومحمد الكيلاني، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام.