الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

9 مارس المقبل.. إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي مشترك بالدوحة

المطربة إليسا وهيفاء وهبي
المطربة إليسا وهيفاء وهبي

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالتعاون مع المطربة هيفاء وهبي، وذلك ضمن حفلات النجوم في موندريان الدوحة بدولة قطر، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 9 مارس المقبل.

وروجت المطربة إليسا للحفل، ونشرت البوستر الدعائي الخاص بحفلها المقبل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "ليلة ساحرة في موندريان الدوحة.. استعد لأداء مميز.. 9 مارس".

آخر أعمال المطربة إليسا

ومن ناحية أخرى، قدمت الفنانة إليسا أغنيتها الجديدة "ما تندم على شئ" وهي تتر مسلسل "الثمن" وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر: علي المولى، ومن ألحان: صلاح الكردي، ومن توزيع: جمال ياسين.

ومن كلمات أغنية "ما تندم على شئ"

"ما تندم على شئ كل شي.. بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي.. الله بأضعف خلقو حطلك سرو.. في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب.. بينغفرو يا قلبي سامحني.. عملت شي ما بيشبهني.. يا قلبي سامحني.

اقرأ أيضًا: مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة دون فواصل

أحدث أعمال النجمة هيفاء وهبي السينمائية

وجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، تنتظر عرض فيلمها السينمائي الجديد "رمسيس باريس"، والذي من المقرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس"، حول قصة الحب التي تنشأ بين "إيزابيل" ابنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين الشاب المصري يدعى "سليم"، وتهرب إيزابيل في ليلة زفافها من شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لدولة فرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي ليجلب لها سليم بأي طريقة.

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: هيفاء وهبي، وحمدي اليرغني، ومحمد أسامة، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ريمون رمسيس.