الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غرفة صناعة السينما تكشف حقيقة وقف فيلم «رمسيس باريس»

بوستر فيلم رمسيس باريس
بوستر فيلم رمسيس باريس

أوضحت غرفة صناعة السينما، برئاسة المنتج فاروق صبري، حقيقة ما جرى تداوله من شائعات، حول منع عرض فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء وهبي، من دور العرض، على خلفية شكوى أحد المنتجين.

تفاصيل بيان غرفة صناعة السينما

وأكدت غرفة صناعة السينما، في بيان رسمي لها، أرسلته إلى منتجي فيلم "رمسيس باريس"، وهما المنتج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، ونص البيان على: "أن الغرفة لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، ولم تصدر غرفة صناعة السينما، أي قرار، بعدم عرض أي فيلم، وذلك لكونه ليس من اختصاصها، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى".

تفاصيل فيلم "رمسيس باريس"

ومن المنتظر عرض الفيلم السينمائي الجديد "رمسيس باريس" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023، في جميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول قصة الحب التي تنشأ بين "إيزابيل" ابنة المحتل الفرنسي "حاكم رشيد"، وبين شاب مصري يدعى "سليم"، ومع تتابع الأحداث تهرب الفتاة من ليلة زفافها، وبعدها تلجأ لساحر مغربي لكي يأتي لها بـ"سليم"، فيعطيها الساحر شكمجية بها مواد مخدرة، ويطلب منها أرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، وتتوالى أحداث العمل في إطار من التشويق.

اقرأ أيضا:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

ويشارك في بطولة فيم "رمسيس باريس" عدد كبير من الفنانين، ومن بينهم: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حمدي اليرغني، وأوس أوس، والنجم مصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، والفنان محمود حافظ، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ريمون رمسيس.

آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

ومن جهة أخرى، كان أخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مشاركتها في بطولة "أشباح أوروبا"، الذي تعاونت خلاله جانب كل من النجوم: الفنان أحمد الفيشاوى، ومصطفى خاطر، والنجمة وأروى جودة، وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.