الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

حرص الدكتور أحمد عاطف فياض، مؤلف مسلسل "بالطو"، بالرد عن الانتقادات التي وجهت للعمل واتهامه بإهانة مركز مطوبس وأهله.

مؤلف مسلسل بالطو

تحدث أحمد فياض مؤلف مسلسل بالطو في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، وقال: مطوبس جزء من مصر وبلدنا جميعًا مش أهالي المحافظة بس، احنا مصريين ودي بلدنا كلنا ولو كان في نية إننا نسيء لأي مدينة ده هيبقى إساءة لأي فرد مشارك في مسلسل بالطو وده شيء منقبلهوش على نفسنا".

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

وتابع مؤلف بالطو حديثه، وأكد أن القرية التي تناولها العمل ضمن أحداث المسلسل وتم نسبها لمركز مطبوبس غير حقيقية ولكن تم نقل الاحداث وكأنها في مدينة مطوبس، مشيرًا إلى أنه تفاجئ بردود الأفعال، وقال: "كانت مفاجأة لينا جميعًا، لم نتوقع تصدر المسلسل التريند عقب عرض أولى حلقات بالطو لكن كنا متخيلين إن ده يحصل بعد الدخول في الأحداث وردود الأفعال كانت مبهجة لينا كلنا وحسستنا بالفخر".

مواعيد عرض مسلسل بالطو

مواعيد عرض مسلسل بالطو تأتي في تمام الساعة 11 مساءًا يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك عبر منصة واتش ات الرقمية، حيث يكن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الجديدة اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 مساءً، ومواعيد عرض مسلسل بالطو تعرض عبر منصة واتش ات الرقمية حلقتين أسبوعيًا.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة 3

أبطال مسلسل بالطو

أبطال مسلسل بالطو على منصة واتش ات، هم محمود حافظ، مريم الجندي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، عصام عمر وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس.

اقرأ أيضًا:

بعد 3 سنوات.. طرح فيلم «Limbo» لأمير المصري عبر منصة نتفليكس

الفنانة ياسمين وافي: دوري في مسلسل «إلا أنا» عالجني نفسيا

عدد حلقات مسلسل بالطو

عدد حلقات مسلسل بالطو سأل عنها الجمهور وهي عشر حلقات فقط، تدور في وحدة صحية ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية.