الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة ياسمين وافي: دوري في مسلسل «إلا أنا» عالجني نفسيا

ياسمين وافي
ياسمين وافي

كشفت الفنانة ياسمين وافي عن سبب تحولها من المسرح إلى الدراما التليفزيونية، إلى جانب حديثها عن علاقة والدها الراحل ممدوح وافي بالفنان أحمد زكي، وذلك خلال حوارها في برنامج "سيبها دايرة" على راديو إنرجي 92.1.

ياسمين وافي: دوري في مسلسل إلا أنا عالجني نفسيًا

عن دورها في مسلسل "إلا أنا"، قالت: "الدور ده عالجني نفسيًا من مشكلة زيادة الوزن، لأني لازم كنت أتصالح مع نفسي في الموضوع ده، وأتصالح مع وزني عشان مكنش منافقة قدام الناس، وبقى عندي أفكار إيجابية كتير عن نفسي".

اقرأ أيضًا: طرح البوستر الرسمي لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي.. العرض 20 فبراير

علاقة الراحل ممدوح وافي بالفنان أحمد زكي

وعن علاقة أبيها الراحل بالفنان أحمد زكي، أضافت: "كان في علاقة وطيدة بين بابا وعمو أحمد زكي، وهما مدفونين مع بعض وجنبهم هيثم، وعمو أحمد كان بمثابة عمي وكان مالي الفراغ ده وبييجي ياكل عندنا في البيت، وكانت علاقتهم مقربه جدًا".

ياسمين وافي عن مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن"

كما تحدثت ياسمين عن مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" أمام منى زكي، قائلة: "تامر محسن المخرج طلب مني أروح اللوكيشن منقبة، عشان أبقة مفاجأة للأبطال، كنت فاكرة ساعتها إني نكرة بس منى زكي عرفتني من عنيا".

اقرأ أيضًا: ويزو ضيفة برنامج «الراديو بيضحك» على راديو 9090 قريبا

مسلسل "لعبة نيوتن"

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة الفنانة منى زكي، محمد فراج، عائشة بن أحمد، محمد ممدوح، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سيد رجب، علي قاسم، محمد التاجي، مجدي السباعي، أسامة الهادي، ومن إخراج وتأليف تامر محسن، وتم عرض المسلسل في موسم رمضان 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال ياسمين وافي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين وافي، مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني، الذي حقق نجاح كبير منذ عرضه على منصة شاهد، وقدم بطولته الفنان ماجد الكدواني، طه دسوقي، نور، محمد رضوان، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد القس، محمد شاهين، وأخرجه أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: تصل إلى 4000 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط دخول مسرحية «ميمو» لأحمد حلمي