الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. مروحة تنهي حياة خالد الصاوي

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى
مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى أشاد بها عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انطلق عرض المسلسل اليوم الأربعاء عبر منصة واتش ات watch it الرقمية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى المأخوذ من رواية بعنوان "بالطو وفانلة وتاب"، بدأت بمشهد حلم للطبيب عاطف كامل محمدوهو الفنان عاصم عمر، بإحالة أوراقه إلى المفتي لأنه نسى هاتفه المحمول في بطن مريض كان يجري له عملية جراحية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى ظهر بها الفنان محمد رضوان كضيف شرف، حيث يظهر الطريقة التي كان يعامل بها ابنه منذ الصغر ويضغط عليه ليصبح طبيبًا، وكان مصمم على أن نجله يتخرج من كلية الطب ويصبح طبيب وينتظر تكليفه في أحد المستشفيات.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى جاء بها عاطف بطل العمل، يجد تكليفه داخل إحدى القرى في مدينة كفر الشيخ بمركز مطوبس، ويصاب بالحزن ثم يحاول أن يتظلم لكي يتم نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى شهدت ذهابه بعد التظلم إلى قرية طرشوخ الليف ليقابل المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخر، وفي أثناء حديثهما تسقط مروحة السقف على مدير الصحة وهو الفنان خالد الصاوي أحد ضيوف شرف الحلقة الأولى.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى تشهد إنهاء حياة خالد الصاوي الذي قدم دور مدير الصحة، وبذلك سيضطر الطبيب عاطف أن يتولى هو إدارة المستشفى، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى

اقرأ أيضًا: شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 كاملة

أبطال مسلسل بالطو

تضم قائمة أبطال مسلسل بالطو كلًا من عاصم عمر، محمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وآخرين والعمل قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، والإخراج لـ عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور أحداث مسلسل بالطو ضمن 10 حلقات، تطرح منصة واتش ات watch it حلقتين يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتدور الأحداث ضمن إطار كوميدي.